عالم وقصة League of Legends أحد أهم العوامل التي ميزت اللعبة، فاللعبة تضم عدد ضخم جداً من الشخصيات وكل شخصية لديها دوافعها وأهدافها كما تنشأ الكثير من العلاقات بين هذه الشخصيات سواء علاقة صداقة أو عداوة وبالطبع هذا العالم وهذا الكم من الشخصيات يسمح جداً بابتكار لعبة بطاقات مثالية، والحقيقة أن هذه الإشاعة أخذت تتردد كثيراً من قبل.

الشائعات تم تأكيدها أمس مع الاحتفال بمرور عشر سنوات على لعبة League of Legends حيث تم التأكيد على أن اللعبة سوف تحصل على لعبة بطاقات رقمية تسمى Legends of Runeterra.

لعبة League of legends

لعبة البطاقات الجديدة legends of Runeterra تتشابه قليلاً مع لعبة البطاقات الشهيرة Hearthstone على الأقل من حيث السياسات المالية التى تنتهجها اللعبتين، حيث يمكنك شراء اي بطاقة تريدها بشكل مباشر كما هو الحال فى Hearthstone، ولكن شركة Riot أعلنت أن جميع البطاقات يمكن الحصول عليها من خلال اللعب العادى وفى الحقيقة أثق جداً فى قدرة شركة Riot Games على تقديم لعبة مجانية مناسبة توازن بين من يدفع لشراء كل شيء ومن يعتمد على اللعب فقط.

legends of runeterra

لعبة League of legends لديها حتى الآن 140 بطل وكل بطل من الأبطال لديه قصته الخاصة الموجود بها شخصيات أخرى لم يتم إفرادها فى صورة شخصيات حتى الأن فلك أن تتخيل كم البطاقات الممكن تكوينها وكم التعقيدات التى يمكن أن تقدمها لعبة Legends of Runeterra.

بالنسبة لأسلوب اللعب لم تطرق له الشركة فى البث، واللعبة سوف تصدر فى عام 2020 على منصة الحاسب الشخصى والهواتف الذكية أيضاً.