القائمة
سامسونج تشارك في تصنيع iPhone 14 Pro و Pro Max

سامسونج تشارك في تصنيع iPhone 14 Pro و Pro Max

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-12-24

تنتشر بعض الشائعات مفادها أن طرازات iPhone 2022 لن يتم الإعلان عنها في مارس من هذا العام، وذلك وقثًا لما قاله Ming-Chi Kuo إنهم سيعتمدون تصميمًا مثقوبًا، وهو تصميم استخدمته أجهزة Android لبضع سنوات حتى الآن. الثقب هو فتحة في المنتصف للكاميرا الأمامية التي تسمح بمساحة عرض أكبر بدلاً من الشق الموجود في الحواف.

يعتقد Kuo أنه على الأقل، ستتمتع طرازات iPhone‌ المتطورة بتصميم مثقوب.  وفي حالة نجحت الطرازات، فإن جميع طرازات iPhone‌ القادمة في عام 2022 يمكن أن تتميز بنفس التصميم الخالي من الشقوق.

وفقًا لبعض الشائعات الحديثة فإن كل الطرز عدا iPhone 14 pro‌، والتي ستبلغ 6.1 و 6.7 بوصات، سوف تحصل على الحواف مع قيام Apple بتحديد تصميم الثقب على أجهزة iPhone الأكثر تكلفة. وتؤكد بعض الشائعات أنه لن يكون هناك iPhone 14‌ mini.

وفقًا لأحدث تقرير صادر عن The Elec، سوف تزود Samsung المزود المهيمن لألواح OLED- شركة Apple، بجميع اللوحات المثقوبة لجهاز iPhone 14 Pro مقاس 6.1 بوصة، ولأول مرة تشارك في الطلبات الخاصة بجهاز iPhone 14‌ Pro Max مقاس 6.7 بوصة مع شاشة LG.

الجدير بالذكر أن سامسونج زودت لوحات LTPO TFT OLED المستخدمة في كلا الطرازين Pro في سلسلة iPhone 13 لهذا العام، لكن LG Display لم تفز بأي طلبات لوحة لـ ‌iPhone 13‌، على الرغم من أنها شاركت في تطوير الألواح مع Apple.

وبالتالي فإن الفوز ببعض طلبات شراء هاتف iPhone 14‌ Pro Max يعد بمثابة دفعة كبيرة لشركة LG حيث تسعى للوصول إلى سلسلة التوريد iPhone‌ من Apple. وفي الوقت نفسه  تحاول لشركة Apple تقليل اعتمادها على Samsung وكذلك الحصول على نفوذ في مفاوضات الأسعار. ومع عدم وجود الحواف، تفكر Apple في حل مختلف لـ Face ID، وتشير الشائعات إلى أنه يمكن وضعها تحت الشاشة ربما!

أضف تعليق (0)
ذات صلة