القائمة
Samsung تُطلق وحدات التخزين الصلبه QVO 870 SSD بسعة 8TB

Samsung تُطلق وحدات التخزين الصلبه QVO 870 SSD بسعة 8TB

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-02

تتأهب شركة Samsung Electronics من أجل إطلاق مُحرك الجيل الثاني للحلول التخزينيه رُباعي خلايا ذاكرة الفلاش (QLC) والذي يأتي بإسم 870 QVO SATA SSD ، هذه الحاله التخزينيه الجديده تضع معايير قياسيه لا هوادةً فيها من حيثُ السعه الإستهلاكيه الضخمه وسرعة الأداء والإعتماديه عالية المُستوى التي توفر الإنتاجيه القويه لجموع المُستخدمين سواء على صعيد الأعمال المهنيه والوظيفيه أو المُستخدمين العاديين.

كان علينا في الماضي تحديد الإختيار بالمقام الأول.. هل نحنُ في حاجه إلى حلول تخزينيه سريعه تفرض علينا الذهاب إلى عالم حالات التخزين الصلبه وشراء SSDs أما أن المُتطلبات التي لدينا تفرض علينا شراء سعات تخزينيه ضخمه تضطرنا إلى الإختيار من عالم الأقراص المُتحركه HDDs ، ولنفس هذا السبب يأتي مُحرك الحالات التخزينيه الصلبه 870 QVO SATA SSD من أجل تقديم أفضل ما في كلتا العالمين وبشكل وأسلوب رائع، مما يجعله الخيار الأمثل لِمُستخدمي الحواسب من الطبقه العاديه الذين يبحثون عن سُرعه وقوة الأداء وبنفس الوقت يكون الحل المثالي لمن يعطون الأولويه إلى مساحات ضخمه من السعه التخزينيه.

يأتي بأفضل هيئه من سُرعات الكتابه والقراءه التسلسليه التي تصل إلى 560 ميجا بايت في الثانيه لسرعة الكتابه بينما تصل إلى 530 ميجا بايت في الثانيه من أجل القراءه ويمتاز بتقنية TurboWrite الذكيه من أجل الإعتماد على ذاكرة التخزين المؤقته SLC التي تسمح بالمُحافظه على ثبات مُستويات الأداء السريعه بأقصى حدودها. كما أن 870 QVO يتمكن من تقديم مُستويات عاليه من أساليب القراءه والكتابه العشوائيه التي شهدت تحسيناً كبيراً يتخطى حاجز نسبته 13% مُقارنة بطرازات 860 QVO السابقه. جميع هذه المُميزات التي تلعب على تحسين وتسريع الأداء تجعله حلاً مثالياً ينبغي النظر إليه من قِبل جميع الإحتياجات والإستخدامات اليوميه التي تتعلق بإنجاز المهام المُتعدده سواء كانت بالألعاب والتطبيقات الثقيله أو الإستخدام الروتيني لتصفح المواقع الشبكيه.

كما يتميز مُحرك الحاله التخزينيه الصلبه الجديد بالإعتماد على تطبيق Data Migration and Magician 6 الذي يعطي دفعه إضافيه والقدره التي يُمكن من خلالها إدارته وتهييئَهُ على إتمام المهام بسهوله أكبر. بالإضافه إلى عوامل سرعة الأداء والسعه التخزينيه الكبيره الرائدين في مجال حلول التخزين الصلبه سيوفر طراز 870 QVO  قُدرة تحميل تصل إلى قراءةً بيانات بسعة 2880TBW أو ضمان يمتد فترته إلى ثلاثة أعوام كاملين.

سيأتي هذا الطراز الجديد بدأً من 30 يونيو من العام العالي على شكل أربعة إصدارات تتنوع بين 1TB / 2TB / 4TB / 8TB مع سعر بيع التجزئه الممطروح من قبل الشركه بقيمة 129.99$ لإصدار 1TB من طراز QVO 870.

أضف تعليق (0)
ذات صلة