Noon Black Friday
القائمة
تأجيل موعد إصدار لعبة Skull and Bones حتى مارس 2023

تأجيل موعد إصدار لعبة Skull and Bones حتى مارس 2023

منذ شهرين - بتاريخ 2022-09-28

بعد أن تم التأكيد على أن Skull and Bones قادمة في نوفمبر 2022، ها هي شركة Ubisoft تتراجع عن هذا القرار وتُعلن تأجيل اللعبة بشكل رسمي إلى أوائل عام 2023 وبالتحديد خلال شهر مارس!

تم التأكيد على أن الاستوديو المُطور قد انتهى بالفعل من تطوير اللعبة، ولكنه بحاجة للمزيد من الوقت لضمان تقديم أفضل تجربة للاعبين من خلال زيادة صقل التجربة وتحقيق التوازن بينها باستخدام ملاحظات اللاعبين من الاختبارات الفنية وبرنامج Insider الذي حدث خلال الأسبوعين الماضيين.

الشركة ترى أن هذا هو أفضل قرار للاعبين ويضمن لهم تقديم التجربة التي كانوا يحلمون بها مع لعبة Skull and Bones (راية القراصنة). سيتم إصدار البيتا المفتوحة قبل إطلاق اللعبة في جميع أنحاء العالم لضمان إلقاء نظرة مباشرة على عالم Skull and Bones الخطير. ستتاح للاعبين الفرصة لاكتشاف اللعبة الفريد من نوعه في فانتازيا القرصنة، ومعاركها البحرية بالإضافة إلى البحار الغامرة والجميلة في المحيط الهندي في القرن السابع عشر.

تتوفر لعبة Skull and Bones في 9 مارس 2023 على الحاسب الشخصي، PlayStation 5، Xbox Series X|S، وخدمات البث السحابي Google Stadia و Amazon Luna. يمكنك أيضًا الحصول على اللعبة ضمن اشتراك Ubisoft +.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business