القائمة

إشاعة: لعبة Skull and Bones ستمتلك نظام تخصيص سفن من الألف إلى الياء

إشاعة: لعبة Skull and Bones ستمتلك نظام تخصيص سفن من الألف إلى الياء

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-15

لعبة Skull & Bones لا نسمع عنها الكثير ، ولكن إذا افترضنا أن كُل التسريبات هُراء فإننا بالأحرى لا نعرف عنها أي شئ ، لكن هذا ليس هو الحال مع Ubisoft ، لطالما كانت التسريبات الموجودة تشير إلى ما سنراه بالضبط في العنوان ، حتى و إن كل الشائعات التي تحوم حول العنوان غير دقيقة كفاية و لكن تعطينا نبذة عن ما سنراه فعلًا.

اليوم يخرج من العدم المسرب الشهير توم هندرسون و الذي يمتلك تاريخ طويل للغاية مع تسريبات سلسلة Battlefield على وجه خاص ، اليوم ينتقل إلى تويتر ليكشف عن أشياء جديدة سوف يتضمنه عنوان Ubisoft القادم Skull & Bones ، وهي بخصوص السفن تحديداً ، حيث يرى التسريب أن السفن ستشمل خمس أحجام ومساحات كبيرة و صغيرة و متوسطة وما إلى ذلك.

يمكنك ترقية سفينتك في أي وقت ، شرط أن يكون لديك المال للقيام بذلك. من الممكن إضافة دروع إضافية وإضافة المصاهر وصناديق التخزين لحمل المزيد من الموارد وما إلى ذلك. هناك الكثير من خيارات التخصيص أيضًا ، بما في ذلك تغيير الشراع والعجلة والأكواخ وما إلى ذلك.

بالإضافة أيضاً إلى ثلاث فئات مختلفة من السفن ، سنرى واحدة مخصصة للحروب و أخرى للاستكشاف أما الثالثة فهي تجارية أي تكترث أكث لعمليات الشحن و نقل البضائع و أشياء مثل هذا القبيل ، هذا يدل إلى حد ما على أن كُل لاعب في اللعبة سيشق طريقه الخاص و أنني كلاعب غير مُلزم بإطار محدد سواءً إن كنت أُريد أن أصبح قُرصاناً أو كائن مسالم.

على الجانب الأخر نجد أن اللعبة مازال لديها موعد إصدار وهو السنة المالية من عام 2023 واللعبة من المفترض أن تصدر من نشر شركة يوبي سوفت على منصات الحاسب الشخصي، PS4 وXbox One.

أضف تعليق (0)

ذات صلة