R6S
القائمة
لُعبة SMITE قادمة إلى Nintendo Switch مع دعم اللعب المشترك Cross-Play

لُعبة SMITE قادمة إلى Nintendo Switch مع دعم اللعب المشترك Cross-Play

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-11-17

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-26

بعد أسبوع من الشائعات والتسريبات ، أعلنت Hi-Rez Studios أن لعبه الموبا SMITE سوف تأتي رسميًا إلى جهاز Nintendo Switch.

من المُقرر أن تصبح النسخة التجريبية المغلقة قابلة للتشغيل في 24 يناير من العام المُقبل 2019 ويمكن للاعبين المشاركة في النسخة التجريبية المغلقة من خلال شراء حزمة SMITE Founder's على متجر Nintendo eShop ويتيح شراء الحزمة الوصول إلى جميع الشخصيات للعب الحالية والمستقبلية وايضاً 400 Gems بالاضافة إلي Dashing Deceiver Loki و Dragon Empress Scylla وستكون حزمة Founder's متاحة للشراء المسبق بدءاً من 16 نوفمبر .

كما أعلنت الشركة ان لعبة SMITE سوف تدعم اللعب المتقاطع Cross-Play والتقدم المتقاطع ايضاً في 2019 وسيتمكن اللاعبون من الوصول إلى كل ما قاموا بفتحه مسبقاً على أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox One و Nintendo Switch ، وفي حين أن اللعبة متوفرة على PS4 ايضاً ، لم يكن هناك أي ذكر للعب المشترك عبر جهاز سوني.

سمايت هي لعبة أكشن موبا من منظور الشخص الثالث صدرت في 25 مارس 2014 وهي متوفرة على أجهزة الجاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4 ومن المُفترض ان تأتي الي السوتيش قريباً ، اللعبة من تطوير هاي ريز ستوديوز وهو نفس مُطور لعبة Paladins .

الجدير بالذكر ان عدد لاعبي لعبة SMITE المجانية قد وصل الي 25 مليون لاعب حول العالم ويتوقع ان يزيد العدد مع إطلاق اللعبة علي جهاز Nintendo .

أضف تعليق (0)
ذات صلة