القائمة
Snapchat يعلن عن ميزة Spotlight لمنافسة تطبيق الفيديو القصير تيك توك

Snapchat يعلن عن ميزة Spotlight لمنافسة تطبيق الفيديو القصير تيك توك

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-23

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

 يبدو أن تطبيق الرسائل المصورة سناب شات Snapchat أصبح جاهزا أخيرا للدخول في منافسة شرسة مع تطبيق الفيديو الشهير تيك توك TikTok.

وأعلن تطبيق سناب شات عن قسم جديد يسمى Spotlight والذي سيعرض محتوى فيديو عمودي خاص بالمستخدمين بدلا من المحتوى اليومي.

وعلى غرار تطبيق تيك توك ولإغراء المستخدمين بنشر فيديوهاتهم بإنتظام، قال تطبيق الرسائل المصورة أنه سوف يدفع مبالغ مالية للفيديوهات الأكثر رواجا بشكل يومي.

Snapchat

ووفقا لسناب شات، سيتم توزيع مبلغ يصل إلى مليون دولار بين أشهر المبدعين الذين تنتشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل سريع على التطبيق كل يوم وحتى نهاية هذا العام 2020.

 وهذا يعني أنه إذا كان لدى شخص مقطع فيديو سريع الإنتشار على سناب شات فقد يكسب جزء كبير من المليون دولار بغض النظر عن عدد المشتركين لديه.

حيث يعتمد المبلغ الذي يتلقاه الشخص من سناب شات Snapchat بشكل أساسي على المشاهدات الفريدة ويمكن تحقيق أرباح مستمرة إذا ظل الفيديو شائعا لعدة أيام.

إقرأ أيضا : سناب شات يستحوذ على تطبيق Voisey لدخول مجال الموسيقى

ومن المقرر إطلاق قسم Spotlight داخل سناب شات في 11 دولة بما في ذلك، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأستراليا ويمكن أن يصل طول الفيديو إلى 60 ثانية.

ووفقا لتطبيق Snapchat، لن يستطيع المستخدمين تنزيل مقاطع فيديو فيروسية لهم أو لغيرهم موجودة على تطبيقات أخرى مثل تيك توك وتحميلها على سناب شات.

وبعكس تطبيق تيك توك، لن يحتوي القسم الجديد على تعليقات عامة وسوف تكون الملفات الشخصية خاصة بشكل إفتراضي لذا يمكن لمستخدمي سناب شات الإحتفاظ بحساباتهم مغلقة أثناء عملية النشر.

أخيرا، مع القسم الجديد Spotlight، وعلى غرار إنستاجرام، يُقر تطبيق الرسائل المصورة سناب شات بمدى فعالية ونجاح مقاطع الفيديو الفيروسية القصيرة الموجودة في تطبيق تيك توك.

أضف تعليق (0)
ذات صلة