تم الاستحواذ على استوديو جديد لـ PlayStation Studios بشكل غامض في وقت سابق اليوم وتم تأكيد هذا الآن ، أصبحت Bluepoint Games ، التي طورت إصدارات جديدة من Demon’s Souls و Shadow of the Colossus ، جزءًا من استوديوهات PlayStation ، تم تسريب الإعلان منذ بعض الوقت بواسطة PlayStation Japan على Twitter ولكن تمت إزالته لاحقًا.

في مدونة PlayStation ، قال Marco Thrush رئيس Bluepoint:

[quote يسعدنا انضمامنا رسميًا إلى استوديوهات PlayStation! ، كانت مدينة أوستن بولاية تكساس بمثابة القاعدة الرئيسية لستوديو Bluepoint منذ أن أسسنا الاستوديو لأول مرة في عام 2006 ، ونحن الآن فريق مكون من ما يقرب من 70 من المبدعين الموهوبين ، بينما نما الاستوديو بالتأكيد على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، ظلت معتقداتنا الثقافية كما هي  لإنشاء ألعاب عالية الجودة ، كان التركيز على الثقافة عاملاً أساسيًا في نجاحنا ونحن متحمسون لأن PlayStation Studios تشترك في ثقافة ورؤية مماثلة.]

[quote تحتوي PlayStation على قائمة من الألعاب مليئة بالإبداع ، وبالنسبة لنا لا يوجد شيء أفضل من تقديم بعض الألعاب الرائجة للاعبين الجدد ... عندما تصبح جزءًا من PlayStation Studios ، يُمكّن فريقنا من رفع مستوى الجودة إلى أبعد من ذلك وإنشاء تجارب أكثر تأثيرًا لمجتمع PlayStation … لا يسعنا الانتظار لتقديم المزيد من الألعاب الرائعة.]

برزت ألعاب Bluepoint لأول مرة من خلال العناوين المحسنة مثل مجموعة God of War و The Ico و Shadow of the Colossus Collection ومجموعة Metal Gear Solid HD ، عملت أيضًا على Titanfall و Uncharted: The Nathan Drake Collection و Gravity Rush Remastered ، شكلت Shadow of the Colossus تحولًا كبيرًا حيث أعاد المطور تصميم اللعبة من الألف إلى الياء لـ PS4.

يوجد عنوان مثل Demon’s Souls على PS5 ، مما يوفر قفزة مذهلة في الجودة المرئية ، ما الذي يمكن أن يحمله المستقبل للاستوديو؟ ، ترقبوا المزيد من التفاصيل.