OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
مصدر: سوني ستكشف عن God of War 2 برسومات خرافية وحصرية أخرى في أغسطس!

مصدر: سوني ستكشف عن God of War 2 برسومات خرافية وحصرية أخرى في أغسطس!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-25

يا إلهي ، ظهرت بعض الإشاعات أو يمكننا القول بأنها من مصدر ما يزعم بأن لديه علاقة مقربة مع سوني كشف فيها عن معلومات قد تنهي معركة الجيل المقبل قبل أن تبدأ أصلاً إن تحققت وتشمل God of War 2 ولعبة إطلاق أخرى !! لنتعرف على التفاصيل..

Sony SIE الألعاب أفلام

خرج اليوتيوبر Moore's Law is Dead ببعض المعلومات الذهبية عن بلايستيشن 5 وألعابه المقبلة وبالطبع تحدث عن حدث سوني المزعوم في شهر أغسطس والذي خرج المسرب Roberto Serrano من قبل ليؤكد بحسبه أن الحدث سينعقد في 6 أغسطس المقبل (تفاصيل الخبر تجدونها هنا) المهم ، استند Moore's Law على كلام Roberto Serrano وأكد بأن حدث سوني لبلايستيشن 5 القادم في أغسطس والذي قد يكون State of Play سيحمل معه الإعلان عن بعض الألعاب التي تم التكتم عليها للحظة..

نحن نعلم أن الحدث المقبل يجب أن يركز على السعر ، ميعاد الإصدار ، فتح الطلب المسبق مع الغوص في قطع هاردوير PS5 ونظام تبريده على يد Mark Cerny ولكننا لم نكن نتوقع أن تكون هنالك ألعاب أخرى في الحدث وبحسب Moore's Law فعلينا أن نستعد لأن سوني تحضر للكشف عن God of War 2 حصرياً كلعبة قادمة في خريف 2021 و برسوميات خرافية قال عنها الآتي :

" لعبة God of War 2 ستحمل معها رسوميات خرافية ستذهل الجميع بالإعتماد على خواص Photorealism أي تقنيات ضوئية واقعية (مثل التي رأيناها مع محرك Unreal Engine V) لتوضح سوني لللاعبين كيف ستكون تجربة الألعاب الفعلية على بلايستيشن 5 على أرض الواقع ، أخيراً اللعبة قادمة في خريف 2021"

وليس هذا كل شيء بل يقول المصدر بأنه حصل على معلومات مهمة عن وجود حصرية أخرى ستكون عنوان إطلاق لـ PS5 ولكنه ليس لديه الحق للحديث عنها سوى أنها ستكون عنوان سيعيد إحياء سلسلة عريقة لدى Playstation بشكل حيوي وجديد وأن Mark Cerny هو من يعمل عليها حالياً..

حسناً ، كنت أظن أننا بصدد Silent Hills ولكن Mark Cerny لم يعمل على Silent Hills أصلاً ، ما عمل عليه هي Knack والتي صدر منها جزء ثاني ولا تحتاج لثالث ، عمل على Crash Bandicoot ولكن ينتظرنا منها جزء رابع أصلاً ، أشرف على Ratchet ولكن Insmoniac لديها جزء Rift Apart وأخيراً عمل على Jack and Daxter ! فهل نكون بصدد جزء جديد من لعبة محبوبة مثل Jack and Daxter ؟؟ أتمنى جداً..

هناك أقاويل عن عودة SOCOM بما أن Mark عمل على تطويرها أيضاً أو حتى جزء جديد من Killzone من جانب Guerrilla Games ولكن لا أعتقد شخصياً أن الأمر سيكون منوط بهما.

في العموم يكفي سوني God of War 2 لتنهي المعركة أصلاً ولكن لا بأس ، شاركونا رأيكم حيال الأمر ، حدث أغسطس يقترب منا كثيراً لذا كونوا على استعداد..!

أضف تعليق (0)
ذات صلة