القائمة
سوني: حصريات PS5 هي أهم شيء بالنسبة لنا وتفسير السر وراء حجم المنصة!

سوني: حصريات PS5 هي أهم شيء بالنسبة لنا وتفسير السر وراء حجم المنصة!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-17

أخيراً علمنا السر وراء حجم PS5 الضخم ، تأكيد على الألعاب التي ستدعم خواص المنصة إلى جانب تصريح Sony الرسمي عن كون الحصريات هي أهم شيء لديها حالياً ، لنتعرف على التفاصيل..

PS5 Sony

خلال مقابلة مع The Guardian ، قام السيد Simon Rutter بالتأكيد على أهمية الحصريات بالنسبة لـ Sony بل قال الآتي :

" الحصريات مهمة للغاية بالنسبة لنا بل أصبحت أهم من أي وقت مضى ، تقوم حالياً Playstation Studios بتكريس جهودها للإستفادة المُطلقة من قوة PS5 وعلى رأس القائمة لدينا Spiderman Miles Morales و Horizon Forbidden West "

لكن ماذا يعني هذا الإهتمام الزائد ؟؟ هل معنى هذا أننا سنشهد على عناوين كثيرة وأقوى من السابق مثلاً ؟ أم ستكون جودة الحصريات أروع مما هي عليه ؟ لا نعلم ولكن لا يسعنا الإنتظار.

على صعيد آخر ، علمنا من Arkane Lyon مطوري لعبة Deathloop وحصرية الـ Playstation على الـ Consoles بأن لعبتهم ستدعم رسمياً 4K و60 إطار في الثانية وستستعمل بعض خواص PS5 من الـ Dualsense للـ 3D Audio وغيرها وينطبق الأمر على مطوري GhostWire Tokyo والتي ستدعم خواص الـ Dualsense خصوصاً في جانب القتال مع الأرواح في اللعبة وجانب الصوت ثلاثي الأبعاد لزيادة الإنغماس في التجربة.

PS5 Sony GhostWire Tokyo

كما وقد علمنا من نفس المصدر بأن Gran Turismo 7 ستستخدم حرفياً كل الخواص بالمنصة على كلام Simon بل يطمح مطورها للوصول بها لمعدل 240 إطار في الثانية !! تفاصيل عن ذلك تجدونها هنا !

PS5 Sony Gran Turismo 7

أخيراً ، ما سر حجم الـ PS5 الضخم ؟ فكما تابعتم معنا ، قمنا بنشر مقارنة للحجم بينه وبين بقية المنصات ليصير هو أضخم منصة في العالم..

PS5 Sony

وعندما سُئل Matt Maclaurin عن ذلك ، قال بأن الحجم كان كبير لأجل حل مشكلة الحرارة ، فعلى الرغم من أن جيل السبعة نانومتر يقدم طفرة لا بأس بها إلا وأن إستهلاكه للطاقة عال وبالتالي الحرارة ولهذا لجأت Sony لهذا الحجم وكما تشاهدون ففتحات التهوية متواجدة على حواف المنصة بشكل 360 درجة ..وكان تسريب سابق قد تحدث عن احتواء المنصة على ست مراوح للتبريد وأعتقد بأننا علمنا الآن لماذا..؟ المثيرفي الأمر هو أن نفس المهندس Matt كان هو أول من تحدث عن واجهة مستخدم المنصة وكيفية التعديل عليها بطرق مبتكرة :

مصدر: PS5 قابل للتعديل عليه بطرق مبتكرة وواجهة المستخدم مختلفة 100%!

PS5 Sony

شاركونا رأيكم في كل تلك التفاصيل الجديدة ؟؟ وإليكم آخر أخباره كلها في مكان واحد :

إليكم الملخص الشامل لحدث PS5 المذهل وتحليلنا لكل ما تم عرضه!  (يحتوي هذا الملخص على كافة تفاصيل العرض مع روابط لمقالات كل ما نعرفه عن PS5 من حيث القوة والمواصفات مع مقارنة Xbox Series X أيضاً)

محللون: سعر PS5 لن يتخطى 500$ ومبيعاته ستتعدى Xbox Series X بمراحل!

بالصور: PS5 هو أطول وأضخم منصة حالياً وحدث البارحة كسر أرقام قياسية!

سوني تتحدث عن PS5: السر وراء شكله، التهوية وفكرة النسخة الـ Digital!

تحليلات أداء صادمة للألعاب في حدث PS5: “الغالبية لم تصل لـ 60 إطار” 

أضف تعليق (0)
ذات صلة