القائمة
ترند
ترند
الشهر المقبل..ستكشف Xbox و Sony عن الخطط ، ألعاب وحصريات الجيل الجديد

الشهر المقبل..ستكشف Xbox و Sony عن الخطط ، ألعاب وحصريات الجيل الجديد

منذ سنتين - بتاريخ 2020-04-20

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

نقترب كثيراً من الإعلان عن ألعاب وحصريات كل منصة مقبلة سواء من Sony أو Xbox بحسب تصريح المحلل المعروف Daniel Ahmad ومصادر أخرى ، فلنتعرف على التفاصيل..

Sony Playstation PS4 PS5

كما تعلمون ، تم إلغاء معرض E3 2020 للأسف بسبب أزمة فيروس كورونا التي يبدو أنها عكرت صفو كل المخططات التي كانت تملكها معظم الشركات وعلى رأسهم كل من Sony و Xbox للكشف عن منصاتهم المقبلة PS5 و Xbox Series X وألعابهم الحصرية القادمة ، وخرج المحلل المعروف Daniel Ahmed على منصة تويتر ليؤكد على تلك التخبطات التي تعاني منها شركات الألعاب في الإعلان عن مخططاتهم والتي تشتت بعد إلغاء معرض E3 2020.

المثير في الأمر هو تصريح Daniel بأن بإنتهاء E3 ، تغيرت ملامح الكشف عن بعض الألعاب القادمة لتكون خارج نطاق أسبوع المعرض المعتاد فبعض من تلك المخططات تم تأجيلها لفترة لا بأس بها والبعض الآخر سيُكشف عنه قبل المعرض أصلاً وبفترة كبيرة ، والجدير بالذكر هو قوله بأن الكشف عن مشاريع الجيل المقبل أي الألعاب القادمة عليها سيتم بشكل مبكر جداً عن E3 أي في شهر مايو بنسبة كبيرة بمعنى أنه لا يفصلنا عنهم سوى شهر واحد فقط.

طالع : إلغاء معرض E3 2020 نهائياً !

هذا يعني بأننا بصدد رؤية ألعاب منصات الجيل المقبل سواء PS5 أو Xbox Series X خلال فترة قريبة جداً سواء في فترة التي تسبق ، تلي أو حتى خلال الفعاليات الرقمية التي ستقوم بها بعض الشركات خلال فترة E3 المعهودة في يونيو ولذلك استعدوا جيداً ، ولكن ذكر Daniel بأن تلك المخططات ما تزال في دائرة التأثر بفيروس كورونا أي أنها قابلة للتغيير طبعاً في اللحظة الأخيرة.

ليس Daniel Ahmad هو الوحيد الذي أقر بتلك التصريحات بل أمم موقع VGC على كلامه أيضاً وأكد بأننا سنرى خطوات قوية من Sony و Xbox تجاه منصات الجيل المقبل والحصريات في شهر مايو المقبل كما ذكر الموقع بأن بالفعل وكما صرح تقرير Bloomberg من قبل ، فإن فيروس كورونا كان له التأثير السلبي الأكبر على خطة Sony التسويقية للـ PS5 وهو ما دفع الشركة لتأجيل The Last of Us 2.

وعلى ذكر Xbox وخططها ، كانت هنالك تسريبات عدة تتحدث عن قيام Xbox بعقد حدثين رقميين في الفترة المقبلة للتكلم عن الحصريات القادمة وللكشف عن بقية مزايا Xbox Series X.

طالع : Xbox تجهز لحدثين رقميين في الفترة المقبلة للتحدث عن Xbox Series X!

واليوم خرج المسرب المشهور Klobrille ليصرح بأن الشركة على وشك الإعلان عن أقوى حصريات لها منذ فترة وتشمل كل من Halo Infinite ، Everwild ، Project Mara إلى جانب Senua's Saga Hellblade 2 وغيرها من الألعاب مع احتمالية قدوم Fable IV المنتظره في 2021 وسيتم الإعلان عن كل ذلك خلال أسابيع وليس أشهر وهو ما يتفق مع التسريبات التي ذكرتها في الأعلى مما يؤكد نظرية شهر مايو المقبل كمحطة أولى للإعلان عن عناوين الشركتين المقبلة.

إذاً ، ينتظرنا شهر قادم حافل ، شاركونا رأيكم حول كل تلك التسريبات !

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business