لا تزال لعبة Spider-Man تبهرنا فقد كشف موقع Chart-Track لعرض الاحصائات والرسومات البيانية في المملكه المتحدة ان اللعبة قد باعت نسخاً في اسبوع إطلاقها الأول اكثر من أي لعبة أخري هذ العام حتي وقت كتابة هذا المقال .

 في الواقع ، تعتبر اللعبة هي الإصدار الأسرع من حيث البيع منذ إصدار نسخة البلاي ستيشن 4 من Call of Duty: WW2 في نوفمبر الماضي. وهذا يعني أن "الرجل العنكبوت" قد تفوق علي من زملائه من فئة PS4 الحصرية "God of War" و "ديترويت" و "Yakuza 6" ، وأكثر من أي حصريه على أي منصة أخرى.

السجلات لا تتوقف عند هذا الحد. إن Spider-Man ليس فقط لعبة Spider-Man الأسرع من نوعها على الإطلاق ، بل هي الآن لعبة الفيديو الأكثر مبيعاً من Marvel-branded على الإطلاق. وكان صاحب الرقم القياسي السابق ، Lego Marvel Super Heroes ، ولكنة قد تعرض للهزيمة الان بفارق كبير.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=WBpkpNlVpkw[/embed]

وكانت الإصدارات الجديدة الأخرى في الأسبوع الماضي هي Dragon Quest 11 ، التي حققت المركز الثاني ، وتوسعة Destiny 2 Forsaken ، التي وصلت إلى المركز الثامن.

إليكم القائمة الكاملة :

  1. Spider-Man
  2. Dragon Quest 11
  3. GTA5
  4. F1 2018
  5. Crash Trilogy
  6. PES 2019
  7. Mario Kart 8 Deluxe
  8. Destiny 2: Forsaken
  9. PUBG
  10. Lego The Incredibles

إذا كنت ترغب في التحقق من اللعبة فيمكنك قراءة انطباعتنا عن اللعبة والذي نشرناه الأسبوع الماضي ” انطباعاتنا عن MARVEL SPIDER MAN “ او مشاهدة مراجعتنا للعبة علي اليوتيوب في الفيديو أعلاه .

لعبة Spider-Man متوفره الأن علي جهاز PS4 حصرياً .