القائمة
تسريب مواعيد إصدار ألعاب Star Wars القادمة

تسريب مواعيد إصدار ألعاب Star Wars القادمة

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-01-07

مُسرب Star Wars الشهير Bespin Bulletin شارك عبر موقعه الرسمي بكل المعلومات التي سمعها حول مواعيد إصدار ألعاب Star Wars القادمة.

على حسب ما ذكره Bespin Bulletin، فإن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order 2 من Respawn Entertainment ستأتينا في خريف 2022. اللعبة من المقرر الإعلان عنها في وقتٍ ما قبل حدث E3 2022 تجهيزًا لإطلاقها أواخر العام الجاري.

قبل Jedi Fallen Order 2 سنحصل على لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga والتي من المفترض أن تأتي في وقتٍ ما خلال أبريل أو مايو 2022. تلك هي أقرب لعب ستصدر من Star Wars، وإذا صدرت في موعد الإصدار المُسرب، فيمكننا التأكد من أن باقي تسريبات Bulletin صحيحة.

اللعبة الثالثة والأخيرة هي Star Wars: Knights of the Old Republic Remake وتستهدف حاليًا موعد إطلاق في عام 2023. اللعبة ستكون حصرية مؤقتة في وقت الإصدار على منصة PlayStation 5 ثم ستأتينا بعد ذلك على الحاسب الشخصي وXbox Series X|S.

كل المعلومات التي ذكرتها هي مجرد شائعات وتسريبات في الوقت الحالي، وسيجب علينا الانتظار قليلاً حتى نتأكد من صحتها. بالطبع أي موعد من المذكورين من المحتمل أن يتم تغييره خاصةً مع صعوبة تطوير الألعاب في ظل انتشار فيروس COVID-19 الذي أدى إلى إلغاء E3 2022.

أضف تعليق (0)
ذات صلة