R6S
القائمة
العثور على شاحنة EVGA GeForce RTX 30 المسروقة في فيتنام.

العثور على شاحنة EVGA GeForce RTX 30 المسروقة في فيتنام.

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-01-10

بائع تجزئة فيتنامي ظهر فعلًا كبائع يقوم بتعبئة وحدات معالجة الرُّسُوم النادرة للغاية على منصات التعدين.

في شهر نوفمبر، تم الإبلاغ عن سرقة عدد من بطاقات الرُّسُوم GeForce RTX 30 من شركة EVGA من شاحنة في طريقها من سان فرانسيسكو إلى جَنُوب كاليفورنيا. وأكدت الشركة أن بطاقات الرسوميات كانت في نطاق سعر يتراوح بين 330 إلى 1960 دولارًا أمريكيًا في هذه الشحنة.

يبلغ المستخدمون الآن أن بائع التجزئة الفيتنامي يُفترض أنه يبيع بطاقات RTX 30 من الشحنة المذكورة. يتم تقديم جميع البطاقات بضمان محدود لمدة شهر واحد ولكن بسعر جيد نسبيًا، وهذا هو الحال عادةً بالنسبة للبطاقات المستوردة عبر قنوات "غير رسمية" إلى فيتنام.

أفاد أحد المستخدمين أنه بعد شراء بطاقتي RTX 3080 Ti والتحقق من الرمز التسلسلي لمطالبات الضمان المحتملة، أكد موقع EVGA أن هذه هي الشحنة المسروقة عن طريق مطابقة الرقم التسلسلي:

في 29 أكتوبر 2021، تمت سرقة بطاقات الرسومات EVGA GeForce RTX-30 Series أثناء الشحن. تم تحديد الرقم التسلسلي على أن يكون هو الرقم التسلسلي للبطاقات في الشحنة المسروقة.

طالع أيضًا: CES 2022: بطاقة NVIDIA RTX 3050 قادمة بحلة XC من EVGA!

موقف غريب جدًا، بالنظر إلى أن البائع ليس بائع تجزئة محلي صغير. الأشخاص الذين يشترون هذه البطاقات في وضع أسوأ لأنهم يشترون سلعًا مسروقة دون علمهم. مع أنّه يجب عليهم إعادة هذه البطاقات إلى شركة EVGA، لا يبدو أنهم قد يخاطرون بفقدان المال وفرصة الحصول على وحدة معالجة الرُّسُوم، فضلاً على التسعير العبثي لشحن البطاقة إلى الخارج.

أضف تعليق (0)
ذات صلة