microsoft surface hub سورفيس هب

كان من المفروض أن يكون جهاز Suface Hub في الأسواق بالتزامن مع إطلاق ويندوز 10 نهاية يوليو الماضي لكن الشركة أجلت إطلاقه في ذلك التوقيت إلى الشهر الأول من عام 2016 .

واليوم نقلت موقع ZD Net عن شركة مايكروسوفت أن الشركة ستؤجل إطلاق الجهاز مرة أخرى من الشهر الأول من العام 2016 إلى الربع الأول من ذات العام أي بين شهري فبراير ومارس , وأكدت الشركة في بيان نقله الموقع أنها تعمل على تقديم أفضل تجربة استخدام ممكنة لقطاع الأعمال من خلال هذا الجهاز .

وإلى جانب تأجيل إطلاقه قامت شركة مايكروسوفت برفع سعر هذا الجهاز اللوحي العملاق  ليصبح سعر  إصدار 55 إنش 9000 دولار بدل من 7000 آلاف , و إصدار 84 إنش من 20000 دولار أمريكي إلى 22000 دولار , وعن سبب رفع سعره قالت مايكروسوفت أنها قامت بدراسة السوق و التأكد من الجهاز مازال رائدًا في مجاله ووجدت أن الأسعار الجديدة مناسبة جدًا لقطاع الأعمال , و لكنها أضافت أن الذين قاموا بطلب الجهاز في الأسعار السابقة سيحصلوا على أجهزتهم بالسعر القديم " أي 2000 دولار أقل " .

يذكر أن جهاز Surface Hub هو جهاز لوحي مخصص للأعمال بحجم كبير يصل إلى 84 إنش يعمل بنظام ويندوز 10 وبشاشة لمس تفاعلية مع قلم Stylous وتطبيقات خاصة للأعمال والإجتماعات وما إلى ذلك .