Synology-01

أعلنت Synology عن إصدار وحدة تخزين شبكي DS716+، وهو سيرفر 2bay NAS متدرج بالسعة مشغل بواسطة معالج مركزي رباعي النواة بنظام ملفات Btrfs. وحدة DS716+ تستهدف الحاجة لتخزين عالي الكفاءة, كما أن وحدة تخزين DS716+ تضم قوة جيدة جداً مع حجم صغير للغاية، وتعتقد Synology بأنه منتج مثالي للمستخدمين المحترفين المتطلبين سواء كانوا يحتاجون إلى مجموعة واسعة من التطبيقات مع وحدة التخزين الخاصة بهم أو سيرفر لتخزين الملفات قادر على إجراء طلبات متزامنة متعددة، حتى ضمن بيئة مشفرة.

يأتي مع معالج مركزي رباعي النواة بتردد 1.6GHz مع ذاكرة RAM بحجم 2GB, منفذين Gigabit LAN, كما أن المعالج المركزي قادر على الوصول الى تردد 2.08GHz ودعم ترميز AES-NI. وحدة تخزين DS716+ تقدم أداء مذهل مع ملفات مشفرة، مع سرعات نقل تصل إلى قراءة 218Mb/s و كتابة 141Mb/s. إضافة إلى ذلك، إنه يسمح للمستخدمين المتحمسين بإجراء فوري لتحويل فيديو H.264 من دقة 1080p الى 4K.

Synology تطلق وحدة تخزين شبكي DS716+ NASSynology تطلق وحدة تخزين شبكي DS716+ NASSynology تطلق وحدة تخزين شبكي DS716+ NASSynology تطلق وحدة تخزين شبكي DS716+ NAS

وحدة تخزين DS716+ تأتي مع تصميم قاعدة للقرص خالية من الحاجة للأدوات لتركيب قرص أخر أو تبديله، علاوة على ذلك، إنه يتميز بثلاث منافذ USB 3.0 من أجل نقل بيانات أعلى ومنفذ eSATA كخيار دعم احتياطي خارجي.

يمكن للمستخدمين تمكين Btrfs، وهو نظام ملفات عصرية يقدم إدارة أفضل وحماية بيانات متقدمة بإتاحة لقطات معينة واستعادتها، تدقيق السلامة للبيانات، أو ارتباط للملفات المشتركة.

DiskStation Manager هو نظام التشغيل الأكثر تقدما وبديهية لأجهزة NAS. يتميز بمجموعة واسعة من التطبيقات من النسخ الاحتياطي إلى إدارة الشبكة، وبدورها وحدة تخزين DS716+ توفر كل الخدمات الهامة لتزيد من الإنتاجية في العمل. كما حازت شركة Synology على جائزة PC Mag Business Choice Award للسنة الثانية على التوالي، وتلقت التقييم الأعلى في كل عنصر من عناصر الاستفتاء، بما في ذلك الثقة، القيمة والتوصية في الاستخدام.