أعلنت شركة Synology عن خدمتها الجديدة C2 Transfer، وهو حل سحابي جديد مصمم لنقل الملفات بأمان بين الشركات وعملائها وشركائها والأطراف الخارجية الأخرى.

تعمل حلول التخزين المحلية من سينولوجي بالفعل على تمكين الشركات والمستخدمين من حل تحديات إدارة البيانات الخاصة بهم مثل الإتصال بين أفراد الفريق عن بعد وتمكين مشاركة الملفات والتعاون بين الأشخاص.

وتم تصميم C2 Transfer ليكون الحل المثالي عندما ترسل الفرق ملفات مهمة وحساسة إلى العملاء حيث تقوم خدمة سينولوجي الجديدة بنقل الملفات بطريقة آمنة وتتيح مشاركة ملفات يصل حجمها إلى 20 جيجابايت.

التحقق من الهوية والتشفير من طرف إلى طرف

C2 Transfer

تحمي معظم حلول تعاون الملفات السحابية أو المحلية البيانات من خلال إدارة الأذونات وعمليات تدقيق نشاط الحساب الفردي، ومع ذلك، لا يزال يتعين إرسال المخرجات إلى الأطراف الخارجية التي ليس لديها حسابات.

يبقي C2 Transfer الأمور بسيطة لكلا الطرفين مع ضمان تسليم الملفات دائمًا إلى الشخص المناسب، حتى إذا تم نشر رابط أو مشاركته عن طريق الخطأ مع الشخص الخطأ، تعمل خدمة C2 Transfer على التحقق من الهويات عن طريق إرسال كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) إلى عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف محدد من المرسل للتأكد من أن المستلم المقصود فقط هو الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى تلك الملفات.

كما تحافظ خدمة سينولوجي C2 Transfer على خصوصية البيانات من خلال التشفير من طرف إلى طرف، مما يجعل الملفات غير قابلة للقراءة من قبل أن يتم تحميلها من قبل العميل حتى بعد تنزيلها بأمان على جهاز من قبل المستلم المقصود.

تسريع تدفق الأعمال الخارجية

تم تصميم C2 Transfer لجعل إرسال الملفات إلى الشركاء والعملاء الخارجيين أمرًا سهلاً، خاصةً بالنسبة لإدارات الموارد البشرية والشؤون القانونية والتصنيع والتمويل والتسويق حيث تحتوي خدمة C2 Transfer على دعم مدمج للعلامات المائية للصور وتواريخ انتهاء صلاحية التنزيل والتنزيلات ذات الاستخدام الفردي وطلبات الملفات لتلقي الملفات بشكل آمن.

متى تتوفر خدمة C2 Transfer

C2 Transfer

خدمة C2 Transfer ستكون متاحة بدءًا من اليوم مع اشتراك خطة Pro الذي يقدم حسابات مستقلة للفرق الأصغر وأصحاب الأعمال الحرة ومن المقرر أن تُتاح قريباً الخطط المدارة مركزياً للشركات الأكبر.

أخيرا، يمكنك تجربة ما تقدمه خدمة C2 Transfer من ميزات رائعة مجانًا من خلال الإصدار التجريبي المجاني الممتد لمدة 90 يومًا والذي يسري حتى نهاية عام 2021 وهناك مدير كلمات المرور C2 Password والذي طرحته سينولوجي قبل شهر لإدارة كلمات المرور وحمايتها بشكل قوي.