خبر صحفي - Synology، الشركة الرائدة عالميًا في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات الشاملة التي تمتد إلى بيئات الحافة والجوهر والسحابة، تدعوك إلى معرض الحلول الخاص بها، الذي يتم استضافته في حديقة POPOP الثقافية الإبداعية خلال معرض Computex 2023. 

يُقام هذا الحدث من 30 مايو إلى 2 يونيو 2023 في تايبيه، تايوان، ويعرض إدارة البيانات المؤسسية المبتكرة من Synology، حماية البيانات، المراقبة بالفيديو، وحلول المنازل الذكية والاستوديو. 

قال فيليب وونغ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة Synology: "تدفع Synology باستمرار حدود حلول تكنولوجيا المعلومات ". ثم أضاف: "على الشاشة جميع حلولنا الرائدة، بما في ذلك معاينة مُبكّرة لتكامل الذكاء الاصطناعي التوليدي القادم لكلٍ من MailPlus و Office. هذا مجرد مثال واحد على التزام Synology بتمكين المستخدمين من خلال أدوات سير العمل وتحسين الإنتاجية". 

حلول Synology المُحسّنة والجديدة



 

التخزين المؤسسي وإدارة البيانات: اكتشف حلول التخزين الخاصة بـ Synology، المصممة للتخزين على نطاق بيتابايت والتوافر الواسع، مع تكامل البيانات الشامل وقدرات الحماية. 

حلول إنتاجية الأعمال: ستُمكّنك هذه الحلول من معاينة إمكانات الذكاء الاصطناعي التوليدية الجديدة في Synology MailPlus و Synology Office، وهي جزء من مجموعة Synology لأدوات إدارة البيانات لتبسيط الأعمال وسير العمل على مستوى المؤسسات. 

حلول حماية البيانات: انغمس في حلول Synology المحلية والنسخ الاحتياطي والاسترداد السحابي، المُصمّمة خصيصًا لتلبية الاحتياجات التنظيمية المحددة وتسهيل التعافي السريع من أحداث تكنولوجيا المعلومات الكارثية. 

المراقبة الذكية بالفيديو: جرب حل المراقبة الشامل من Synology، الذي يجمع بين كاميرات IP التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، محطة المراقبة لمراقبة ذكية، والإدارة المُبسّطة المُتعدّدة للمواقع. 

حلول للمنازل الذكية والفرق الإبداعية: استكشف حلول Synology متعددة الاستخدامات التي تعزز التعاون والتنظيم والاتصال، باستخدام Synology Drive، و Synology Photos ومعاينة حصرية لمركز النسخ الاحتياطي الجديد المصمم للأفراد. 

وختاماً، قال جوان وينغ، مدير مبيعات Synology APAC : "نرحب ترحيبا حارا بجميع شركاء القنوات والمنظمات والجمعيات الصناعية لزيارتنا في معرض حلول Synology. هنا، يمكننا مناقشة الفرص والتوقعات الخاصة بحلول إدارة البيانات من Synology، مما يسمح لمزيد من الشركات بالاستفادة من تقنياتنا المبتكرة ".

انضم إلينا في معرض حلول Synology

التاريخ: 30 مايو 2023 - 2 يونيو 2023 الوقت: 9:30 صباحًا - 17:00 مساءً.

المكان: POPOP Taipei، مبنى A2 و A1 رقم 13، القسم 2، Nangang Rd، منطقة Nangang، مدينة تايبيه، 115.