القائمة
شركة TEAMGROUP تعلن عن وحدة تخزين T-FORCE TREASURE Touch الخارجية

شركة TEAMGROUP تعلن عن وحدة تخزين T-FORCE TREASURE Touch الخارجية

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-05

أعلنت شركة TEAMGROUP اليوم عن إطلاق وحدة تخزين T-FORCE TREASURE Touch الخارجية مع اضاءة RGB من نوع SSD ، التي تتميز بسطح يعمل باللمس مصمم خصيصًا لتبديل تأثيرات إضاءة RGB السحرية الساطعة والناعمة ، ولكنها ليست مؤذية جدًا لعينيك . تأتي وحدة التخزين الجديدة لتدعم منصات متعددة وتوفر سعة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت . تم تصميم العبوة الوسادية EVA داخل الصندوق في حامل بسيط . وهو ما يجعل وحدة التخزين ليس فقط الشريك المثالي لمنصة الألعاب الخاصة بك ، ولكنه يجعلها أيضًا شريك تخزين من نوع RGB SSD الخارجي للاعب .

شركة TEAMGROUP تعلن عن وحدة تخزين T-FORCE TREASURE Touch الخارجية

تتميز وحدة تخزين T-FORCE TREASURE Touch External RGB SSD بتصميم بسيط وأنيق مع لمسة نهائية معدنية ونسيج مطور يقلل بشكل فعال من بقايا بصمات الأصابع على سطح الوحدة . هذا بجانب تأثيرات إضاءة RGB الناعمة وتصميم الجسم الأسود ، حيث يمكنك تشغيل وإيقاف وتعديل لون الضوء بحرية إلى ما تفضله عن طريق لمس سطح الوحدة التخزينية فحسب . يمكنك الاستمتاع أيضاً بالأجواء المختلفة للألعاب من خلال إنشاء جو خاص بك . تستخدم وحدة تخزين T-FORCE TREASURE Touch الخارجية مع إضاءة RGB من الحالة الصلبة أحدث جيل من منافذ توصيل USB 3.2 Gen2 Type C .

بالإضافة إلى زيادة راحة الاستخدام ، يمكن للوحدات الجديدة أيضًا توسيع مساحة التخزين لمنصات الألعاب . وهو يدعم منصات متعددة مثل الأجهزة المكتبية والكمبيوترات المحمولة و أجهزة PlayStation و Xbox . للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع شركة TEAMGROUP أو الصفحة الخاصة بالمنتج من هنا ...

أضف تعليق (0)
ذات صلة