مطور لعبة Until Dawn يواصل في لعبة The Dark Pictures Anthology .. أحدث جُزء أو حلقة (سمها ما شئت) ، وهو الثالث بعد Man of Medan و Little Hope ، بعنوان House of Ashes ومن المقرر إطلاقه على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox series X | S و PC في وقت لاحق من هذا العام.

https://youtu.be/YEtQZurP3ek هذا ليس خبرا ، ولكن هذا المقطع الدعائي الجديد للعبة هو كذلك ، تدور أحداث House of Ashes في العراق عام 2003 ، ومرة ​​أخرى تقوم ببطولته Ashley Tisdale ، التي اشتهرت بدورها في سلسلة High School Musical ،حيث يلخص بيان صحفي للعبة على النحو التالي:

"في ظل جبال زاغروس تتعرض وحدة عسكرية لإطلاق النار من القوات العراقية ، تسبب القتال الناتج عن ذلك في هزة أرضية حيث سقط كلا الجانبين في أنقاض معبد سومري المدفون ، مع قطع جميع الاتصالات ، فإن أبطالنا محاصرون في عالم سفلي مرعب يجب عليهم الهروب منه ، غير مدركين أن شيئًا قديمًا وشرًا قد استيقظ من مرقده ووجد فريسة جديدة للصيد ".

يبدو كل شيء مخيفًا بشكل متوقع ، ويبدو الإعلان التشويقي جيدًا ويخلق جوًا رائعًا ، لحسن الحظ ، لن نضطر إلى الانتظار طويلاً لنرى اللعبة نفسها من الداخل ، حيث من المقرر الكشف عن أسلوب اللعب في 27 مايو.