إذا كنت متحمسًا بشأن الجزء الجديد من سلسلة The Elder Scrolls فيبدو ان عليك الانتظار طويلاً ، The Elder Scrolls VI التي أعلنت عنها Bethesda في E3 هذا العام لن تظهر علي الجيل الحالي من الأجهزه ، وستأتي في وقت ما بعد Starfield وهي أيضًا بعيدة المنال.

السيد Matt Firor مدير الألعاب فى Bethesda عندما طرحت عليه مسألة تاريخ إصدار The Elder Scrolls قال بوضوح أنه لن يكون هناك اي فرصة ان تطلق اللعبة علي الجيل الحالي من الأجهزه Xbox One أو PlayStation 4 ، سيكون هناك جيل جديد من وحدات التحكم بحلول ذلك الحين .

كما أشار Firor إلى أن The Elder Scrolls VI تقع خلف لعبة بيثيسدا القادمة ايضاً للجيل المقبل Starfield في خط إنتاج الاستوديو وأعلنت الشركة عن "ستارفيلد" في فعاليات عرضها في E3 ايضاً في يونيو الماضي مباشرة قبل إلقاء نظرة على لعبة سكرولز التالية.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=OkFdqqyI8y4[/embed]

في الواقع يمكنك العودة وإحصاء السنوات بين إصدارات شركة Bethesda وستحصل على فكرة مفادها أن The Elder Scrolls VI  لن يأتي في أي وقت قريب علي الإطلاق ، فربما نشهد اللعبة في 2021 أو 2022 .

هل أنت من عشاق سلسلة The Elder Scrolls ؟ بالتأكيد اذا كنت كذلك لن يضرك الانتظار حتي 2022 أو ربما بعد ذلك لتحصل علي الإصدار الجديد .