لقد بدأت أرقام مبيعات لُعبة The Forest في الظهور منذ إطلاق لعبة بمرحلة Early Access في عام 2014 ، وأعلنت شركة Endnight Games اليوم عن تحقيق إنجاز كبير في المبيعات حيث وصلت عدد النسخ المباعة من اللعبة إلي 5.3 مليون نسخة .

قد لا يقارن ذلك مع ألعاب أخري وشركات أخري مهمتة بهذه الصناعة ولكن بالنسبة للعبة الأولي من استوديو صغير مستقل فإن ذلك مثير للإعجاب ، تقول Endnight في بيانها الصحفي أن The Forest بنيت في البداية على ميزانية قدرها 125،000 دولار وعلى الرغم من أن خصوصيات استمرار تكاليف التطوير ، وخفض قيمة إيرادات "ستيم" ، وغيرها من الاعتبارات التجارية تعني أنه لا يمكننا تقدير عائدات اللعبة بدقة ، إلا أننا نعتقد أنه من الآمن أن نقول إن الاستثمار قد أثمر.

بيعت 5 ملايين نسخة من إصدار الحاسب الشخصي ، مما أدى في النهاية إلى خروج اللعبة من مرحلة الوصول المبكر في أبريل الماضي وتقول Endnight أن هناك تحديث جديد مهم جدًا على الطريق في ديسمبر المُقبل سيضيف نوعًا جديدًا من المخلوقات ونوعًا من الأسلحة بالإضافة إلى البنايات والملابس الجديدة.

لعبة The Forest هي لعبة رعب من نوع بقاء علي قيد الحياه ، بصفتك الناجي الوحيد من تحطم طائرة ركاب ، تجد نفسك في غابة غامضة تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة ضد مجتمع من أكلي لحوم البشر، يتجوب عليك البناء والاستكشاف والبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المُرعب .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=G6l09tvwt1A[/embed]

لُعبة The Forest متوفره للحاسب الشخصي علي متجر Steam وذلك بسعر 19.99 دولاراً .