FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
كاميرا نيكون Nikon Z 5 الرفيق المثالي للمبتدئين ومنشيء المحتوى الرقمي

كاميرا نيكون Nikon Z 5 الرفيق المثالي للمبتدئين ومنشيء المحتوى الرقمي

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-04

 أطلقت شركة نيكون كاميرتها الجديدة Nikon Z 5 والتي تشق طريقها نحو المتاجر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتستهدف الهواة والمبتدئين في مجال التصوير.

وسواء كنت منشيء محتوى مبتدء أو ترغب في تطوير وترقية محتواك الرقمي بشكل إبداعي، فإن كاميرا Nikon Z 5 ذا الإطار الكامل والميزات المذهلة هي ما تبحث عنها.

كاميرا نيكون

وتتميز كاميرا نيكون Nikon Z 5 بأداء وموثوقية عالية وتصوير رائع وبسعر تستطيع الوصول إليه كما أنها قادرة على إلتقاط صورة ثابتة وفيديوهات رائعة في الإضاءة المنخفضة مع تفاصيل دقيقة دون مشكلة.

ومع كاميرا Nikon Z 5 سوف تتمكن من التصوير بيديك دون الخوف من الإهتزاز، مع 5 محاور لتقليل الإهتزاز داخل الكاميرا وهناك أكثر من خيار لتلبية احتياجات المستخدمين.

كاميرا نيكون

علاوة على ذلك، يمكنك استخدام الوضع العادي في كاميرا Nikon Z 5 للأهداف الثابتة والوضع الرياضي للأهداف المتحركة وهناك ميزة القفل لمنع حساس الصورة من التلف نتيجة الإهتزازات و بالنسبة للصور الشخصية التي يكون وضوح العينين مهمًا فيها، يتوفر التركيز البؤري التلقائي (AF) لاكتشاف العين ويتيح تحديد التركيز البؤري المقصود للعينين بسهولة، حتى عند وجود العديد من الأشخاص داخل الإطار.

إقرأ أيضا : شركة ZTE تطلق أول هاتف في العالم بكاميرا أمامية تحت الشاشة

وبالنسبة لمالكي ومحبي الحيوانات الأليفة، تضمن لك كاميرا نيكون Nikon Z 5 التركيز التلقائي مع إلتقاط صورة فائقة الوضوح من خلال نظام ضبط بؤري تلقائي هجين.

كاميرا نيكون

أيضا هنالك منفذ لبطاقة بكاميرا نيكون والأمر يعد بمثابة ميزة للمصورين من أجل حفظ نسخ احتياطية من صورهم كما تدعم الكاميرا التشغيل عبر كابل يو اس بي لتصوير لقطات زمنية طويلة دون القلق من انتهاء شحن البطارية.

 بجانب كل هذا، من السهل التعامل مع كاميرا Nikon Z 5 لأنها تضم شاشة تعمل باللمس وهناك قائمة قابلة للتخصيص وأيضا برنامج للتحكم بالصور والتعديل على الإضاءة.

يعلق هوري ماساهيرو ، مدير التسويق والتخطيط في شركة نيكون قائلاً "إن Nikon Z 5 متوافقة تمامًا مع رغبة منشئي المحتوى العصريين في الحصول على كاميرا مدمجة وقادرة ومتصلة. نحن جميعًا ننتظر بفارغ الصبر ثروة من القصص الجديدة تمامًا ليتم سردها باستخدام هذه القطعة الجديدة من التكنولوجيا خاصة من هذه المنطقة التي تستمر في إنتاج بعض من أكثر المواهب إبداعًا في العالم ".

كاميرا نيكون

وتستطيع التنقل عبر كاميرا نيكون زد 5 بكل حرية نظرها لأنها خفيفة الحجم حيث تزن 675 جم كما أن هيكلها قوي ومتين ويمكنها مقاومة الغبار وقطرات المياه لذا يمكن استخدامها في أي مكان بكل سهولة.

أخيرا، كاميرا Nikon Z5، تأتي مع عدسة نيكون Z الجديدة 24-50 مم وبفتحة عدسة f / 4-6.3 وتعد مثالية للتصوير الفوتوغرافي في الشوارع مما يجعلها مثالية لمن يحبون إلتقاط صور لرحلاتهم.

أضف تعليق (0)