حصلت اليوم لعبة تقمص الأدوار والخيال العلمي The Outer Worlds على عرض الإطلاق الرسمي لها، وهي من تطوير استوديو Obsidian ونشر Private Division

ما يجعلنا متحمسين لصدور لعبة The Outer Worlds هو أنها جاءت من تطوير استوديو Obsidian والمعروف بألعابه المميزة مثل  Fallout New Vegas و Pillars of Eternity واللعبة الرائعة Divinity Original Sin وغيرها من ألعاب ال RPG المميزة، لهذا نحن نتوقع أن لعبتهم الجديدة The Outer Worlds سوف تكون رائعة وربما تحدث ضجة في ألعاب تقمص الأدوار والخيال العلمي، كذلك أتى عرض الإطلاق ليؤكد على صحة ما قيل عن أن اللعبة سوف تتبع إختياراتك؛ فإما أن تكون البطل والضوء الذي سيشعل الأمل في العالم، أو أن تدمر كل شيء !

https://www.youtube.com/watch?v=EPbrKXda6RI

ولعبة The Outer Worlds سيكون محور قصتها هو العالم الموازي لعام 1901؛ حيث أنه في ذلك العالم لم يتعرض الرئيس الأمريكي William McKinley للإغتيال، مما أدى إلى اختلاف بالأحداث السياسية؛ حيث لم يخلفه الرئيس Theodore Roosevelt .. مما سيغير من شكل أمريكا والعالم أجمع، لدرجة أن أمريكا ستنفتح في تجارتها لتصل إلى أقاصي الفضاء الشاسع، مما سيتيح السفر إلى الكواكب الأخرى.

سوف تصدر لعبة The Outer Worlds على جميع الأجهزة من PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي في يوم 25 أكتوبر الجاري، فكونوا على استعداد لمغامرة حماسية في الفضاء الشاسع.