FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
رسمياً: The Pathless تنضم لقائمة ألعاب إطلاق PS5 وستعمل بـ 60fps!

رسمياً: The Pathless تنضم لقائمة ألعاب إطلاق PS5 وستعمل بـ 60fps!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-02

ويستمر مسلسل كشف سوني عن تفاصيل ألعاب إطلاق PS5 واليوم ، أعلنت بأن لعبة The Pathless التي كشفت عنها سابقاً ستصدر الآن مع PS5 في يوم إطلاقه ، لنتعرف على التفاصيل.

The Pathless PS5 سوني

لعبة The Pathless عُرضت لأول مرة خلال فقرة State of Play من سوني خلال يوليو الماضي على ما أعتقد ، المهم كل فكرتها هي أنك تلعب بشخصية قادرة على الجري بسرعة عالية جداً وبنمط مرن للغاية في عالم مفتوح ممسكاً بقوس وسهم وعليك أن تضرب أهدافاً ، تستكشف الأسرار مع حل بعض الألغاز ، هي لعبة شبيهة بألعاب الـ Indie عموماً ولكن أسلوبها فريد من نوعه.

The Pathless PS5 سوني

المهم أعلنت سوني اليوم بأن The Pathless ستصبح الآن لعبة إطلاق رسمية لـ PS5 أي أنها ستصدر في 12 نوفمبر وستعمل بـ 60fps بحسب زعم مطورها كما ستستفيد اللعبة للغاية من خواص الـ Haptics في الـ Dualsense مع الـ Adaptive Triggers لتعظيم شعور المقاومة عند شد سهم ما على القوس والإحساس أكثر بالضربة ، أيضاً ستصدر اللعبة بشكل عادي على PS4.

The Pathless PS5 سوني

على صعيد آخر ، أكد المطور بأن اللعبة تريد منك الإستكشاف أكثر ونظراً لغياب أي Minimap ، فقام الفريق بتصميم كل شبر من الخريطة بشكل غير مُكرر وبشكل مختلف للغاية بحيث تتمكن من إيجاد طريقك بسهولة من خلال التعرف على أشهر المعالم أو العلامات التي ستمر عليها كما ستحتوي اللعبة على الكثير من المخابئ السرية.

تلك كانت كل تفاصيل لعبة The Pathless ، شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة