FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
Thermaltake تدشن كيس Tower 100 وذاكرة TOUGHRAM RGB بألوان جديدة

Thermaltake تدشن كيس Tower 100 وذاكرة TOUGHRAM RGB بألوان جديدة

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-04

لتوسيع تشكيلتها من الألوان أعلنت Thermaltake عن الإصدار الجديد من الكيس الصغير Tower 100 و TOUGHRAM RGB باللون الفيروزي بجانب اللون الأخضر ليصبح لدينا تشكيلة متميزة من الألوان تتناسب مع أذواق الجميع.

الإصدار الجديد لكل من كيس The Tower 100 وذاكرة TOUGHRAM RGB تعتمد بشكل واضح على المعايير الأساسية التي نجحت فيها تلك المنتجات ليكون الاختلاف متعلق بالمظهر فقط حيث اعتمدت على تشكيلة من الألوان التي نادرًا ما تراها في الأسواق من أجل إبراز جمال حاسوبك الخاص بك خاصة مع دعم نظام تبريد مائي متكامل.

يعتبر كيس Tower 100 نسخة أصغر بكثير من كيس Tower 900 الكلاسيكي بأبعاد 462.8 مم (ارتفاع) ، 266 مم (عرض) ، 266 مم (عمق) ، والتي تهدف إلى إعطاء المزيد من المرونة للمستخدمين المهتمين بالمساحة. يتميز هذا الكيس الصغير بثلاث نوافذ زجاجية قوية بقطر 4 مم في الجوانب الأمامية واليسرى واليمنى ، مما يوفر رؤية بانورامية وطريقة سهلة للمستخدمين للوصول إلى قطعهم عن طريق إزالة اللوح العلوي.

 

مع وجود مروحتين بمقاس 120 مم مثبتتين مسبقًا وتصميم داخلي متطور ، يضمن لكم كيس Tower 100 أداء تبريد رائع من خلال توفير مدخل ومخرج هواء سلس للحفاظ على درجة حرارة داخلية منخفضة خاصة مع أنظمة التبريد المائي. علاوة على ذلك ، يتمتع Tower 100 بتوافق جيد مع مختلف القطع ، حيث يدعم مشتت هوائي للمعالج المركزي بحد أقصى للارتفاع يبلغ 190 مم ، وبطاقة رسومية بطول أقصى يبلغ 330 مم ، ومزود طاقة بطول يصل إلى 180 مم ، وقرصين SSD بمقاس 2.5 بوصة ، وقرصين HDD مقاس 2.5 بوصة أو قرصين HDD مقاس 3.5 بوصة في الخلف (بدون مروحة خلفية).

ماذا أيضاً؟ يتضمن كيس Tower 100 على فلاتر مروحة مغناطيسية قابلة للإزالة مصممة بشكل ذكي وتجدها موجودة في الجهة الخلفية وفي عمق الجانبين وفي الطبقة السفلية الداخلية للكيس لتوفر حماية ممتازة من الغبار وتقليل الأوساخ ، مما يضمن عمل قطع الهاردوير بداخل كيس حاسوبك بشكل أكثر كفاءة بعيداً عن الغبار والأوساخ.

 

أضف إلى ذلك, فالتصميم المتطور للمساحة الداخلية يرفع من قدرة كيس The Tower 100 لدعم عدد أكبر من قطع الهاردوير التي يمكن لك أن تضيفها ضمن هذا الكيس كما يساعد في تنظيم إدارة الكابلات بشكل أسهل بعيداً عن التعقيدات.

وعلى الرغم من أن Tower 100 عبارة عن كيس Mini-ITX اي انه يدعم تركيب لوحات بهذا الحجم فقط، إلا أنه لا يزال خيار جيد للاعتماد عليه ككيس يدعم أنظمة التبريد المائي. كما ذكرنا يأتي الكيس مع مروحتين قياسيتين مقاس 120 مم مثبتتين مسبقًا في الأعلى وفي الخلف لتعزيز حركة الهواء بداخل الكيس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تركيب مروحة إضافية 120 مم أو 140 مم أعلى غطاء مزود الطاقة PSU ويمكن تركيب مشتت مائي متكامل بحجم 120mm في الأعلى من أجل تبريد المعالج المركزي.

حالياً هذه المنتجات أصبحت متوفرة في الأسواق.

أضف تعليق (0)
ذات صلة