FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
AMD تُقدّم سلسلة AMD Radeon PRO W6000X لأجهزة Mac Pro

AMD تُقدّم سلسلة AMD Radeon PRO W6000X لأجهزة Mac Pro

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-04

أعلنت شركة AMD اليوم عن توفر وحدات المعالجة الرسومية الجديدة من سلسلة AMD Radeon PRO W6000X لأجهزة Mac Pro. وتعد السلسلة الجديدة بتوفير أداءً استثنائيًا وجودة بصرية مذهلة لتشغيل مجموعة متنوعة من التطبيقات الاحترافية وأعباء العمل ، بما في ذلك تطبيقات تصيير الرسوم (الريندر) ثلاثي الأبعاد وتركيب الفيديو بدقة 8K وتصحيح الألوان وغيرها من التطبيقات وأحمال العمل الإحترافية.

تم بناء المعالج الرسومي على معمارية AMD RDNA 2 الرائدة وذاكرة AMD Infinity Cache وغيرها من التقنيات المتقدمة من الشركة، وتشتمل مجموعة محطات العمل الجديدة على وحدات المعالجة الرسومية AMD Radeon PRO W6900X و AMD Radeon PRO W6800X في الوقت الحالي. كما ويتمتع مستخدمو Mac Pro أيضًا بخيار اختيار البطاقة الرسومية AMD Radeon PRO W6800X Duo، وهي تكوين لوحدة معالجة رسومية مزدوجة تستفيد بشكل كبير من تقنية الربط البيني AMD Infinity Fabric عالية السرعة لتقديم مستويات رائعة من أداء الحوسبة.

قال سكوت هيركلمان ، نائب رئيس الشركة والمدير العام لوحدة أعمال الرسومات في AMD: "لقد طورنا سلسلة AMD Radeon PRO W6000X لإطلاق العنان لإبداع المحترفين ومساعدتهم على إحياء مشاريع أكثر تعقيدًا وكثافة من ناحية الحوسبة بدون قلق، بداية من الرسوم المتحركة والأفلام ثلاثية الأبعاد ومروراً بتكوين المشاهد ذات دقة 8K، ووصولاً إلى تطوير الألعاب". ثم تابع: "تمتلئ سلسلة AMD Radeon PRO W6000X الجديدة بكفاءة كبيرة للطاقة، ووحدات حوسبة محسّنة وخط أنابيب مرئي جديد، مما يتيح لمستخدمي Mac Pro إنجاز المزيد في وقت أقل عبر مجموعة واسعة من التطبيقات الاحترافية." .

تشمل الإمكانات والميزات الرئيسية لوحدات المعالجة الرسومية الجديدة من سلسلة AMD Radeon PRO W6000X ما يلي:

هندسة AMD RDNA 2 الحائزة على جوائزالأداء، والمبنية على عملية التصنيع 7 نانومتر، لتوفر بنية AMD RDNA 2 مجموعة من الميزات المتقدمة التي ترفع من جودة الرسوميات الاحترافية إلى مستويات جديدة من الأداء والكفاءة.

ذاكرة GDDR6 عالية السرعة، مع ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة GDDR6 ذات عرض النطاق الترددي المهول الذي يصل إلى 512 جيجابايت / ثانية، لتوفر بذلك سرعات نقل فائقة، لتشغيل التطبيقات الاحترافية كثيفة البيانات.

ذاكرة AMD Infinity Cache، مع ما يصل إلى 256 ميجابايت (إجمالياً) من ذاكرة التخزين المؤقت لبيانات المستوى الأخير المدمجة في قالب المعالج الرسومي والتي تم تصميمها لتقليل زمن التأخير واستهلاك الطاقة.

تقنية التوصيل AMD Infinity Fabric، التي توفر نطاقًا تردديًا عاليًا، وزمن وصول منخفض، واتصالًا مباشرًا بين وحدات المعالجة الرسومية AMD المتصلة، مما يتيح اتصالات -من وإلى البطاقات الأُخرى في نفس النظام- عالية السرعة مصممة لتلبية أعباء العمل الإبداعية اليوم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة