قطع هاردوير كبيرة؟ نظن أنك ستحتاج إلى توسيع صندوق الكمبيوتر الخاص بك، ومن الواضح أن Thermaltake جاهزة لتوفير صندوق جديد من أجل هذا مع Tower 500.

كشفت شركة Thermaltake الرائدة في عالم التبريد وكماليات أجهزة الكمبيوتر عن صندوق The Tower 500 الذي يأتي نسخته البيضاء ونسخته السوداء، والذي تم عرضه رقمياً في عرض Thermaltake EXPO لأن الشركة لم تذهب إلى CES 2022 هذا العام.

 

صندوق الكمبيوتر The Tower 500 Thermaltakeصندوق الكمبيوتر The Tower 500 Thermaltake

صندوق الكمبيوتر الجديد يأتي بأبعاد الـ 608 مليمتر للطول، 388 مليمتر للعرض و388 مليمتر للعمق، وهذا أكبر من صندوق Tower 100 وأصغر من صندوق Tower 900. الصندوق يأخذ نفس هيئة الصناديق الأصلية من الشركة، والتي تأتي بثلاث نواحي مغلفة بالزجاج المقوى بسمك الـ 4 مليمتر.

الصندوق الجديد يستطيع أن يحمل لوحة بمقاس الـ E-ATX، ثمان وحدات هارد ديسك وبطاقة رسومية تشغر ثلاث مساحات بطول 355 مليمتر. بالنسبة للتبريد، يمكنه أن يستضيف مبرد سائل بطول 275 مليمتر مع ثمان مراوح بمقاس 120 مليمتر أو ست مراوح بمقاس 140 مليمتر.

تبدو المساحة صغيرة على الورق بالطبع، لكنك ستجد أنه واسعاً للغاية من الداخل لأنك تستطيع أن تضع ما يصل إلى مبردين، واحدٌ في الأعلى بمقاس 240 مليمتر وواحدٌ في الأسفل بمقاس 280 مليمتر. مسار التركيب بالنسبة للأنابيب الناقلة للسائل سيكون مفتوحاً وواسعاً، ولن تحتك هذه الأنابيب بأي قطعة في الداخل.

الصندوق الجديد سيكون متاحاً بدايةً من الربع الثاني في العام الجاري. لم يتم الكشف عن السعر بعد، لكن نتوقع أنه سيكون متوسطاً بالنسبة للسوق.