القائمة
ثلاثة ألعاب مجانية دفعة واحدة لـPS Plus في نوفمبر منهم Bugsnax لـ PS5

ثلاثة ألعاب مجانية دفعة واحدة لـPS Plus في نوفمبر منهم Bugsnax لـ PS5

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-28

كشفت سوني منذ قليل عن ألعاب خدمة PS Plus المجانية لشهر نوفمبر ولأول مرة ومن الواضح أنها ستصير عادة مستقبلية ، لدينا ثلاثة ألعاب مجانية منهم عنوان لـ PS5 والكشف عن تفاصيل PS Plus Collection..

PS Plus سوني PS5 نوفمبر

أعلنت سوني منذ لحظات عن قائمة ألعاب PS Plus المجانية لشهر نوفمبر والحقيقة تبدو القائمة قوية فكالعادة فلدينا لعبتين على PS4 وهما Middle Earth Shadow of War مع Hollow Knight Voidheart Edition ولا حاجة للقول بأن Middle Earth عنوان قوي جداً على PS4 ، أما المفاجأة والتي من الواضح أنها ستستمر كل شهر هي في إضافة لعبة ثالثة قادمة لـ PS5 ألا وهي Bugsnax والتي تصدر لملاك الجيل الجديد في 12 نوفمبر.

الأمور حتى الآن ممتازة حتى كشفت سوني عن مزيد من التفاصيل عن PS Plus Collection وهي عبارة عن حزمة تتضمن أفضل ألعاب جيل PS4 على PS5 مجاناً للمشتركين في الخدمة والحقيقة أن الحزمة قد توسعت لتشمل لعبتي COD Black Ops 3 و Crash N'Sane Trilogy وهذه سابقة وعموماً يمكنك الحصول على تلك العناوين مجاناً بدون دفع أي قرش فوق إشتراكك في PS Plus وستستفيد تلك الألعاب من خواص وقوة PS5 بنمط الـ Boost بشاشات تحميل أقل ومعدلات إطارات أكثر إستقراراً مع الإستفادة من خواص واجهة المستخدم إلى آخره.

إليكم قائمة الألعاب كاملة :

Bloodborne Days Gone Detroit: Become Human God of War Infamous Second Son Ratchet and Clank The Last Guardian The Last of Us Remastered Until Dawn Uncharted 4: A Thief’s End From our third-party publishers and developers:

Batman: Arkham Knight Battlefield 1 Call of Duty: Black Ops III – Zombies Chronicles Edition Crash Bandicoot N. Sane Trilogy Fallout 4 Final Fantasy XV Royal Edition Monster Hunter: World Mortal Kombat X Persona 5 Resident Evil 7 biohazard

شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة