قامت اليوم شركة Ubisoft بالإعلان عن التحديث المجاني الجديد للعبة Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands والذي يأتي تحت عنوان New Assignment والذي يتوافر اليوم بشكل رسمي عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. التحديث يجلب معه 3 فئات جديدة داخل اللعبة وهم :

  • ناصب الفخاخ: وهو رامي خبير مجهّز ببندقية قناصة نصف آلية مع القدرة على تحديد الأعداء المصابين، بالإضافة إلى إمكانية نشر غاز مخدر بعيدة المدى لصعق وتدمير الأعداء.
  • المغوار: وهي فئة دعم متخصصة باستخدام تكتيكات التضليل والمجهزة بطائرة آلية قاذفة للقنابل الدخانية.
  • المترصدة: وهي قناصة خبيرة متخصصة بالتخلص من الأعداء بصمت بفضل قدراتها الخاصة.

ليكتمل بذلك عدد الفئات الإضافية والقادمة ضمن محتوي Ghost War إلي 6 فئات. وبالإضافة إلي تواجد 18 فئة متنوعة تم إصدارهم من قبل، بات الأن أمام اللاعبين خيارات تكتيكية وطرقاً جديدة للتعامل مع المواقف المختلفة في ساحة معارك Ghost War أكثر من أي وقت مضى.

ويقدم تحديث New Assignment أيضاً خريطتين لعب جديدتين هما “Refinery” و “Cliffside”، واللتان تتوفران حصرياً لطور Extraction، بالإضافة إلى سلسلة من التحديثات التي تأتي استجابة لآراء اللاعبين حول أطوار الـPvP و PvE كليهما. كما تتيح أداة التصويت على الخرائط الجديدة للاعبين التصويت على واحدة من بين 3 خرائط محتملة لطور Ghost War، كل منها من طور لعب مختلف وفي بداية كل مباراة PvP Quickplay و Ranked جديدة.

وتتوفر الخرائط والتحديثات على أسلوب اللعب بشكل مجاني ولجميع اللاعبين في وقت واحد، في حين سيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية وتذكرة Ghost War من فتح الفئات الثلاث الجديدة على الفور مع دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام، في حين سيتمكن اللاعبون الآخرون من فتح الفئات باستخدام رصيد Prestige الذي يجمعونه عبر التقدم في اللعبة أو شرائها من متجر اللعبة. وتختتم هذه الفئات محتوى الـ PvP المتضمن في عروض التذكرة الموسمية وتذكرة Ghost War.

جديرا بالذكر أن لعبة Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands متوفرة الأن عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.