القائمة
UbiForward: بمقطع مطول جديد Assassin's Creed Valhalla قادمة في نوفمبر

UbiForward: بمقطع مطول جديد Assassin's Creed Valhalla قادمة في نوفمبر

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-12

وأخيراً حصلنا على ميعاد الإصدار الرسمي لـ Assassin's Creed Valhalla وليس هذا فحسب بل رأينا أول مقطع لأسلوب اللعب رسمياً ، لننغمس في التفاصيل..

كشفت لنا Ubisoft رسمياً خلال معرض UbiForward عن أول مقطع لأسلوب اللعب الذي يخص Assassin's Creed Valhalla وتبدو اللعبة واعدة للغاية أكثر مما تصورت حقيقةً ، عموماً ركز المقطع على فكرة شن الغارات وكيفية القيام بذلك موضحاً وحشية وقسوة أسلوب القتال الدموي والشرس والذي يعكس بطبيعته قوة الـ Vikings حينها ، رأينا النسخة النسائية من Eivor أخيراً وهي تقود رجالها لشن غارة على قرية صغيرة وإحراقها لكسب الموارد اللازمة أو في شن هجمة على حصن منيع كما رأيتم..

ركز المقطع على فكرة المستوطن ، كيفية تطويره باستمرار وكونه محور عملياتك كلها مع فكرة التحالفات التي يمكن أن تقدم حلول دبلوماسية أكثر كما رأينا أسلوب القتال نفسه ومن الواضح أنه تم العمل عليه من الصفر فلا توجد قدرات خارقة ، أرى مهارات جديدة وقطع رقاب ومصائب أخرى إيجابية جداً ولاسيما الـ Animations الجديدة التي يمكن لـ Eivor أن يفتك بخصومه من خلالها.

أوضح لنا المقطع مدى تنوع الأسلحة ، الأعداء أنفسهم وصعوبة التعامل معهم من حيث زيادة ذكائهم الإصطناعي بشكل واضح للتركيز على نقط الضعف الخاصة بهم للقتال نفسه وكيفية تسييره ودعني أقول بأن الأمر ليس سهلاً وعلى ضمانتي هذا الكلام.

أخيراً ركز المقطع على عودة اللعبة للجذور من حيث كونك Assassin أخيراً بعودة غطاء الرأس ، الـ Hidden Blade ، طرق الفتل المتخفية وحتى الإختلاط بالناس لتفادي رؤية أحدهم لك وبالنسبة لي هذا هو الكل في الكل هنا ، أيضاً رأينا مدى التنوع البيئي في اللعبة ، رسومياتها ، الأنشطة الجانبية ، الصيد ، حرية الإستكشاف للوصول لأماكن أثرية والمزيد..

تصدر Assassin's Creed Valhalla على جميع المنصات في 17 نوفمبر المقبل رسمياً أي قبل Cyberpunk 2077 بيومين لذا الحماس على أشده ، أيضاً ستصدر للجيل المقبل في وقت لاحق بترقية مجانية لـ Xbox Series X بفعل Smart Delivery مع الـ PS5 ومنصة Google Stadia.

لدي الكثير لأقوله لكم عن Assassin's Creed Valhalla وانطباعاتي الشخصية عنها مما رأيناه لذا ابقوا معنا لما بعد حدث UbiForward للمزيد من التفاصيل والمعلومات وطبعاً ، شاركوني رأيكم حيال اللعبة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة