نعم ورسمياً ، يمكننا أن نقول بأعلى صوت ، FarCry 6 قد وصلت أخيراً !! فقد أعلنت عنها Ubisoft منذ لحظات قليلة خلال معرض Ubisoft Forward ، لذا هيا بنا ننطلق في تفاصيل كل ما تم عرضه..

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=zY8BUgEE7N4[/embed]

يمكننا التأكيد بأن كل الإشاعات والتسريبات عن FarCry 6 كانت صحيحة 100% ولا غبار عليها ، فكما نرى في العرض يبرز لنا ممثل مسلسل Breaking Bad ألا وهو Giancarlo Esposito في البداية ليكون هو الشرير الجديد فيها رسمياً.

تدور أحداث FarCry 6 في مدينة Yara في Cuba وكما رأيتم توجهنا سيكون صوب العصر الحديث والحاضر ، المهم ، تتمحور قصتنا حول الحرية وثورة الشعب الكوبي ضد الديكتاتور والطاغية Anton Castillo ونعم لقد حزرت هي تلك الشخصية التي يقوم بدورها Giancarlo Esposito ، ستلعب بشخصية تدعى Dani Rojas فيما ينضم لجماعة الـ Guerrillas وهم الثوار خلال سعيه نحو تخليص جزيرته من بطش Anton تماماً.

وكما نرى في العرض الرسمي فيبدأ Anton بتعليم ابنه Diego بعضاً من الدروس الحياتية المهمة التي ستجعله خليفة أباه على الجزيرة.

على صعيد آخر ، ستحتوي Yara على مدن ، شواطئ والأهم غابات وهذا يذكرنا بـ FarCry 3 بعض الشيء كما ستتمكن كـ Dani Rojas من تجنيد البعض لصالحك مثل الأجزاء السابقة ، استخدام أسلحة Makeshift والتي تظهر في العرض ويبدو بأنها ستكون مجنونة والمزيد.

أخيراً ، تنطلق FarCry 6 رسمياً في 18 من فبراير المقبل 2021 على جميع المنصات PS4 ، Xbox One و PC مع ترقية مجانية للجيل المقبل مباشرةً إن اشتريت اللعبة للجيل الحالي وهذا يتضمن ترقية PS4 لـ PS5 و Xbox One لـ Xbox Series X بفعل خدمة Smart Delivery لتصبح هي اللعبة الثانية بعد Assassin's Creed Valhalla التي تحظى بتلك الترقية..

شاركونا رأيكم عن FarCry 6 ، العرض الرسمي وتطلعاتكم لها وإليكم مقالة مفصلة بكل ما تودون معرفته عن اللعبة وأكثر فيما يخص حتى نسخها المتعددة !!