تحديث الخبر: وضعت Ubisoft بعض النقاط على الحروف فيما يخص التوسع نحو مبدأ الألعاب المجانية حيث صرحت بأنها أينعم متحمسة للخوض في تجارب مجانية ولكن هذا ليس معناه التقليل مما ستقدمه من ألعاب الـ AAA، سيظل مبدأ الألعاب الضخمة متواجداً كما هو ولكن الجديد سيكون في التوسع أكثر فحسب تجاه تبني عناوين مجانية.

[embed]https://twitter.com/ZhugeEX/status/1392495967010795525[/embed]

الخبر الأصلي: ظهر مؤخراً التقرير المالي لشركة Ubisoft ومع ظهور التقرير المالي ظهرت الكثير من المعلومات حول الشركة ومن بين هذه المعلومات أن سلسلة Assassin's Creed حظت بالعام المالي الأفضل في تاريخها بسبب إصدار جزء Valhalla.

الآن لدينا المزيد من المعلومات من التقرير المالي لشركة Ubisoft والمعلومات متعلقة بسياسة الشركة عموماً تجاه عمليات التطوير.

حسب تصريحات Frederick Duguet المدير المالي للشركة، فإن الشركة تنوي في المستقبل اللجوء إلى تطوير ألعاب فائقة الجودة مجانية بدلاً من انتاج 3 أو 4 ألعاب AAA خلال العام المالي الواحد.

شركة Ubisoft تُعلن تغير سياستها الإنتاجية نحو ألعاب مجانية عملاقة.شركة Ubisoft تُعلن تغير سياستها الإنتاجية نحو ألعاب مجانية عملاقة.شركة Ubisoft تُعلن تغير سياستها الإنتاجية نحو ألعاب مجانية عملاقة.شركة Ubisoft تُعلن تغير سياستها الإنتاجية نحو ألعاب مجانية عملاقة.شركة Ubisoft تُعلن تغير سياستها الإنتاجية نحو ألعاب مجانية عملاقة.

"بالتزامن مع ارتفاع معايير الجودة التي نطمح لها في الشركة، قررنا الانتقال إلى انتاج عناوين مجانية فائقة الجودة بدلاً من انتاج 3 أو 4 ألعاب AAA خلال العام الواحد".

جدير بالذكر أن الشركة أعلنت في الأسبوع الماضي عن لعبة The Division Heartland وهي لعبة مجانية تقدم تجربة لعب مستقلة تماماً عن الجزء الرئيسي وتأتينا اللعبة من تطوير فريق  Red Storm Entertainment.

s=20

"فيما يتعلق بلعبة Heartland، الطريقة التي نفكر بها هي الوصول إلى مجتمعاتنا الخاصة بأشهر السلاسل، لذلك بدأنا مع لعبة The Division لنقدم لعبة مجانية اللعب فائقة الجودة".

"لقد أخذنا وقتنا للتعلم مما فعلناه العام الماضي مع Hyper Scape، أيضاً سنتعلم كثيراً مع إطلاق لعبة Roller Champions، وكذلك تعلمنا كثيراً من لعبة Brawlhalla ونموها المتسارع".

حسناً كانت هذه أبرز تصريحات المدير المالي للشركة، والتي تنبأ بأننا على وشك توديع الألعاب الخطية أو ألعاب الـ AAA عموما من شركة Ubisoft، فما رأيك عزيزي القارئ في التصريحات؟