أكدت Riot Games رسميًا أن الخريطة الجديدة Fracture ستأتي إلى Valorant في الموسم الثالث من ACT 2 وسنشهد تغييرات في الـ Battlepass يوم الأربعاء 8 سبتمبر.

أكدت الشركة عن وجود تغييرين رئيسيين للعبة ، حيث كان المعجبون قد سخروا بالفعل من تلميحات وسائل التواصل الاجتماعي عن Fracture على وجه الخصوص ، أكدت شركة Riot أن الخريطة الجديدة سيكون لها تخطيط هندسي على شكل حرف H وأن مركز المدافعين سيكون في منتصف الخريطة.

سيكون هناك Ziplines أسفل الخريطة لربط العناصر و الأماكن ببعضها ، ستكون هذه أيضًا أول خريطة Valorant بأجسام تفاعلية وهي أول خريطة تستعرض مملكة Mirror Earth ، سوف تتوسع الخريطة مستقبلاً أيضاً

[quote ماذا لو بدأ المهاجمون الجولة على جانبي الخريطة ، وهم يضغطون على المدافعين؟ أردنا حقًا أن نطلب من اللاعبين إعادة التفكير في بعض الافتراضات الأساسية ومنحهم مشكلات فريدة لحلها.]

الخريطة تعطي تكتيكيات ممتازة لمن يريد صنع جولة ، يجب أن تثبت نفسك كمدافع في الخريطة وإلا .. ستخرج خاسراً من ساحة المعركة ، لعبة Valorant متاحة مجاناً على منصة الحاسب الشخصي بجانب الخريطة الجديدة التي ستنطلق مجاناً تبعاً للمشهد الثاني.