هناك خبر سيئ وخبر جيد يخص لعبة Valorant الجديدة من Riot Games والتي انطلقت البيتا المغلقة الخاصة بها اليوم ، فلنتعرف على التفاصيل..

riot games valorant

لنبدأ بالخبر الجيد وهو أن لعبة Valorant تمكنت من الوصول لعدد 1.6 مليون مشاهدة على منصة Twitch فقط خلال أول يوم لها في إطار البيتا المغلقة والتي تم إصدارها اليوم وهذا يعتبر رقم قياسي خرافي تكسر به رقم Fortnite عند صدورها للمرة الأولى وليس هذا غريباً على لعبة لاقت استحسان الكثيرين منذ الإعلان عنها لأول مرة حيث تبدو اللعبة رائعة جداً من حيث ناحية التكتيك والتنافس وأعجبتني شخصياً عند مشاهدتي لها اليوم عبر المنصات المختلقة.

طالع : انطباعاتنا عن Valorant لعبة التصويب الجديدة من RIOT Games

الخبر السيىء هو أن Valorant لن تصدر حالياً للمنصات المنزلية PS4 أو Xbox One وستكون لعبة PC لفترة لا بأس بها من الوقت ويأتي هذا الخبر أو التأكيد من أحد مطوري اللعبة أنفسهم خلال بث مباشر للمؤثر TimTheTatman على Twitch وقال هذا المطور أنهم يدرسون إصدار للعبة على المنصات المنزلية وجاهزون للفكرة ولكنهم سيصبون مجهوده هذه الفترة على منصة الـ PC فقط في خبر مؤسف ولكني أعتقد أنها قادمة عاجلاً أو آجلاً حتى ولو على منصات الجيل المقبل.

عموماً ، تحدثنا معكم عن انطلاقة البيتا المغلقة في هذا الخبر كما قمنا بإصدار مقالة نناقش فيها كل الشخصيات المتواجدة في اللعبة وقدراتها إلى آخره يمكنكم إلقاء نظرة عليها أيضاً من هنا.

شاركونا رأيكم حول تلك الأخبار الخاصة بـ Valorant !