بالكاد نسمع أخبارًا جديدة تخص لعبة Battlefield V هذه الأيام، ولكن فاجأنا استوديو التطوير DICE بإعلانه عن الإضافة الجديدة War In The Pacific ، من خلال صفحة اللعبة الرسمية على موقع تويتر!

على الرغم من عدم إقتراب الجزء الخامس من لعبة Battlefield من النجاح الذي حققه جزئها الأول؛ ولكن يبدو أن استوديو تطوير DICE مستمرين في دعم لعبتهم؛ حيث أن هذه الإضافة تعتبر الفصل الخامس الجديد والقادم لعالم لعبة الشوتر Battlefield V ، وستأخذ الأحداث مجراها في منطقة المحيط الهادئ ، كما أن إضافة War In The Pacific ستضيف ثلاث خرائط جديدة ، بالإضافة إلى عدد من الأسلحة الجديدة كذلك، والمزيد من الأحداث والأدوات قادمة للعبة، إليكم العرض التشويقي والذي نشره إستوديو التطوير:

https://twitter.com/Battlefield/status/1186269298483970048

وكما ذكر بالتغريدة التي نشرها المطورون، هناك عرض دعائي سنشاهده غدًا لإضافة War In The Pacific ، وربما يحوي كشفًا بموعد صدوره للعبة Battlefield V .

والآن عزيزي اللاعب هل مازلت تخطط للعب Battlefield V ؟! وهل أنت متحمس للإضافة الحربية الجديدة War In The Pacific ؟! أخبرونا في التعليقات عن آرائكم، وهل دعم الإستوديو للعبة من خلال تلك الإضافات .. من الممكن أن يحسن من تجربة اللعبة عن السابق؟!