انتهى البارحة الموسم الأول من مسلسل The Last of Us بتحقيق نجاح خارق بحوالي ثمانية ملايين مشاهدة للحلقة الأخيرة فقط ليصبح الأعلى مشاهدة في تاريخ HBO MAX في أمريكا اللاتينية وأوروبا وهذا كله بالتزامن مع عرض حفل جوائز الأوسكار العالمية ليُصبح أفضل عمل فني مُقتبس من لعبة فيديو حتى الآن. المستقبل يبدو باهرًا لاستوديو Naughty Dog، حيث شارك Neil Druckmann بمجموعة من المعلومات حول ما يعملون عليه حاليًا!

بالنسبة للمسلسل، فقد بدأ بالفعل كلاً من Craig Mazin و Neil Druckmann في كتابة الموسم الثاني المتوقع أن يأتينا في وقتٍ لاحق من عام 2024، وتم التأكيد على أن الجزء الثاني من اللعبة سيحتاج إلى أكثر من موسم واحد لتغطية كل أحداثه خاصةً وأن اللعبة تقريبَا حوالي ضعف عمر الجزء الأول، كما صرح نيل دراكمان بأن Bella Ramsey ستعود لدور البطولة في الموسم الثاني ولا نية لتبديلها بأي ممثلة أخرى إلا في حالة رفضها هي للدور بشكل من الأشكال وهو احتمال مُستبعد.

 

أقرأ أكثر: [دراسة حالة: كيف كسر The Last of Us لعنة تحويل الألعاب لأعمال فنية]

 

تم التأكيد أيضًا على أن الموسم الثاني سيحتوي على بعض التغييرات في قصة الجزء الثاني من اللعبة، بعض التغييرات ستكون جذرية ولكن سيحاول الموسم الاقتباس من اللعبة في بعض النواحي كلما أُتيحت الفرصة، ونتمنى أن يعمل الاستوديو على تقديم سرد قصصي أفضل من الذي تم تقديمه في اللعبة، والذي بدوره جعل الكثير من اللاعبين يكرهون اللعبة وقصتها، وهذا ليس بسبب موت شخصية مُعينة، بل بسبب كيفية حدوث هذا الموت!

ضمن تصريحات نيل دراكمان وكريج مازين كانت عن مشكلة عدد الـ Infected في المسلسل وعلقا على هذه النقطة ليؤكدا بأنهما يعملان على تواجد أكبر للـ Infected في الموسم الثاني وبأنواع جديدة أيضاً.

سيتم التركيز أكثرعلى الشخصيات الجانبية التي لديها خلفية قصصية قوية في الموسم الثاني بجانب استكشاف علاقة Ellie بـ Joel بشكل موسع مع لقطات من ماضي Ellie ونتوقع ألا يتقيد المسلسل باللعبة من هذه الناحية 

تلك كانت كل التفاصيل التي لدينا حتى اللحظة عن الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us، هل أنتم متحمسون أم متخوفون منه؟ شاركونا رأيكم!