طبقاً للتسريبات التي نشرناها مُسبقاً والتي تم إعادة التأكيد عليها مرة أُخرى مؤخراً، فمن الممكن أن تأتي سلسلة المعالجات المكتبيية الجديدة من فئة "Raptor Lake-S" من الجيل الثالث عشر من Intel مع عدد أنوية يصل إلى 24 نواة، متجاوزًا بذلك رقم AMD لأنوية المعالجات المكتبية الرئيسية لأول مرة منذ عام 2017. ومع ذلك ، فهناك فارق كبير، وهو أن الشريحة قد تتكون من 24 نواة يمكن أن تتكون عبارة عن 8 من أنوية P-cores " الكبيرة" ، و 16 نواة E-cores "صغيرة"، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن AdoredTV.

تسريب آخر يؤكد أن معالجات Raptor Lake-S المكتبية قد تأتي مع 24 نواةتسريب آخر يؤكد أن معالجات Raptor Lake-S المكتبية قد تأتي مع 24 نواةتسريب آخر يؤكد أن معالجات Raptor Lake-S المكتبية قد تأتي مع 24 نواة

فطبقاً للتسريب، ستحتوي شرائح السيليكون على 8 أنوية "Raptor Cove"، والتي خلفت "Golden Cove" ، والتي ستُقدّم زيادة في الـ IPC وتحسينات لمجموعة التعليمات؛ بينما لا يزال من غير المعروف ما هو تحديد الأنوية منخفضة الطاقة E-cores ... ويتوقع AdoredTV أن العلامة التجارية Core i9 يمكن أن تزيد من حجم شريحة السيليكون لتتضمن 8 + 16 نواة، بينما يمكن أن تحتوي وحدات Core i7 الأقل على 8 + 8 نواة، ومعالجات Core i5 على 6 + 8 نواة.

كما يُمكن تصنيف TDP الخاص بنُسخ K غير المؤمّنة عند 125 واط ، والأُخرى "المقفلة" عند 65 وات.