أعلنت شركة Bethesda منذ قليل عن موعد نزول الجزء القادم من لعبتهم الشهيرة Wolfenstein وستاتى بعنوان Wolfenstein: Youngblood وتاتى فى 26 يوليو هذا العام وتعتبر الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة والجدير بالذكر أن الشركة قامت بالإعلان عن اللعبة لأول مرة فى معرض E3 2018 حيث لاقت السلسلة نجاح جماهيرى واسع بسبب القصة المجنونة التى تقدمها اللعبة والتى تحكى عن ماذا لو انتصرت النازية فى الحرب العالمية الثانية وأصبحت تحت يد الألمان؟

وجاء الجزئين السابقين بقصة قوية واحداث مشوقة و Game play ملئ بالاكشن يضع اللاعب فى حالة من الجنون والتشويق. ومن الواضح أن الجزء القادم تقع أحداثه في باريس وستكون أحداثه فى عام 1980 ويأتي تكملة لأحداث الجزئين السابقين و تركز اللعبة على بنات البطل B.J. Blazkowicz اللتين ستكونان مع حرب ضد النازيين في باريس حيث يقول أحد الشخصيات فى تريلر القصة الخاص باللعبة بأن B.J. Blazkowicz مفقود وآخر مكان شوهد به هو باريس المحتلة من النازيين و الوحيدين القادرين على إيجاده هم بناته التوأم, وهم Jess و Soph ولن يكون بامكان احد ان يقف في طريقهما .

https://youtu.be/SNpgKytPcc4

وتأتى اللعبة بسعر 39.99$ للنسخة العادية مع وجود نسخة Deluxe تضيف محتوى اضافى ومهمات جانبية وأسلحة متعددة وأضافت الشركة بانه إذا قمت بشراء النسخة الفاخرة من اللعبة فيمكن لصديقك الذى لا يملك اللعبة ان يجربها معك من خلال مود الـ Co-op دون الحاجه الى شرائها بالإضافة الى حصولك على ال Cosmetics Pack الذى يضيف المزيد من الادوات والاسلحة وال Skins الخاصة بالشخصيات داخل اللعبة.

الجدير بالذكر أن اللعبة قادمة على جميع المنصات بما فيهم Nintendo Switch, شاركنا في التعليقات هل انت متحمس لتجربة اللعبة؟