القائمة

تعرف على أسعار إكسسوارات Xbox من أداة التحكم وحزمها للـ USB Type-C!

تعرف على أسعار إكسسوارات Xbox من أداة التحكم وحزمها للـ USB Type-C!

منذ 11 شهر - بتاريخ 2020-09-21

كشفت Xbox عن أسعار إكسسواراتها للجيل الجديد وتحديداً أداة التحكم ومشتقاتها والتي يمكنكم طلبها بشكل مسبق مع منصات Xbox Series X|S بداية من الغد ! لنتعرف على التفاصيل..

Xbox Series X|S أداة التحكم إكسسوارات

أكدت Xbox في Blog جديد على الخواص التي ستأتي مع أداة تحكمها لمنصاتها من الجيل المقبل سواء من طرق حمل أكثر إحكاماً لليد من خلال ملمس أخشن بعض الشيء عند طرفي الأداة مع مراعاة فروق حجم الأيادي لتناسب الأطفال والكبار ولا ننسى وجود D-Pad هجين مما يعني دقة أكبر في التوجيهات إلى جانب Dynamic Latency Input لتقليل مُعامل التأخير وزيادة سرعة إستجابة اليد للأوامر وسرعة ترجمتها على الشاشة.

على صعيد آخر كشفت مايكروسوفت عن لون جديد لأداة التحكم سيتواجد جنباً إلى جنب مع يد التحكم البيضاء أو السوداء وهي يد تمزج بين الأبيض والأزرق السماوي وشكلها رائع للغاية أما عن الملحقات التي تأتي مع الأداة فهناك Wireless Adapter لمن يحب استخدام الأداة على الـ PC من بعيد أو يمكنك ربط الأداة عن طريق الـ Bluetooth أو يمكنك اللعب عبر أداة التحكم مع منفذ USB Type C والذي يأتي بشكل منفرد للبيع بسعره الخاص وعموماً يمكنك استعمال الأداة مع أي من منصات Xbox سواء Xbox One أو Xbox Series X|S والأهم هو الـ PC بكل سلاسة.

Xbox Series X|S أداة التحكم إكسسوارات

على صعيد حزم الإكسسوارات الجديدة فتقدم مايكروسوفت بطارية قابلة للشحن لأداة التحكم (وهذا لأن أداة التحكم لا تزال تعمل بالبطاريات أينعم) والتي تتمكن من شحن الأداة كاملةً في أربع ساعات حتى ولو كنت تستعملها أثناء اللعب نفسه وتأتي هذه البطارية مع منفذ USB Type C كما ذكرت ولكن الفكرة في أنها سُتباع منفردةً مع المنفذ بسعر 25$ في حزمة واحدة كما سيكون سعر الأداة نفسها 60$ مثل الجيل الماضي.

عموماً تنطلق الطلبات المسبقة لكل تلك الإكسسوارات مع منصات Xbox Series X|S في الغد مباشرةً في تمام الساعة الخامسةً مساءً بتوقيت مصر والسادسة للسعودية ويمكنكم معرفة الموزعين وأماكن الطلب المسبق من خلال الخبر السابق وسنوافيكم بتغطية حية للأمر.

أضف تعليق (0)

ذات صلة