أعلنت شركة XPG اليوم عن ذاكرة XPG SPECTRIX D50 Xtreme DDR4 RGB الجديدة لمجتمع اللاعبين والمتحمسين . توفر ذاكرة XPG SPECTRIX D50 Xtreme سرعات تصل إلى 5000 هرتز ، ولا يقتصر الأمر على الأداء فحسب ، بل يتشكل أيضًا من خلال المشتت الحراري المصمم بقوة مع خطوط هندسية رائعة ، وإضاءة RGB مبهرة ، وسطح عاكس مذهل للمستخدمين .

شركة XPG تعلن عن ذاكرة XPG SPECTRIX D50 Xtreme DDR4 RGB للاعبين

تم تصنيع ذواكر SPECTRIX D50 Xtreme باستخدام رقائق ولوحات مطبوعة PCB عالية الجودة فقط ، مما يوفر قمة الاستقرار والموثوقية بالإضافة إلى سرعات تصل إلى 5000 ميجاهرتز . وعلاوة على ذلك ، فهذه الذواكر تدعم أحدث منصات Intel و AMD . كل ذلك يأتي ممزوجاً بالمظهر المميز الذي يتكون من مزيج من الخطوط الهندسية وأشرطة الإضاءة المثلثية RGB والسطح المصقول المطلي بالكهرباء مع لمعان يشبه المرآة . تأتي ذاكرة SPECTRIX D50 Xtreme أيضاً كمجموعة مزدوجة بسعة 8 جيجا بايت لكل وحدة مع نسختين بسرعتين مختلفتين ، 4800 ميجا هرتز و 5000 ميجا هرتز .

بجانب ذلك ، سيسمح لك تطبيق XPG RGB Sync أو أي برنامج تحكم في اضاءة الـ RGB من العلامات التجارية الرئيسية للوحات الأم ، من التبديل بين ثلاثة أوضاع RGB - وهي الوضع الثابت ، ووضع التنفس ، ووضع المُذنّب السمائي Comet . كما يمكن للمستخدمين أيضًا ضبطه على وضع الموسيقى ، للمزامنة مع نغماتهم المفضلة .

ليس هذا فحسب ، تتمتع ذواكر SPECTRIX D50 Xtreme أيضاً بتوافق كامل مع تقنيات XMP 2.0 لجعل رفع تردد التشغيل أمرًا سهلاً عند تثبيته على أجهزة الكمبيوتر التي تدعم XMP 2.0 . الدعم هنا يعني أن المستخدمين لديهم المزيد من الطرق للوصول إلى كسر سرعة تشغيل أكبر للذاكرة ، بما في ذلك القدرة على فعل ذلك من خلال نظام التشغيل مباشرةً بدلاً من الدخول لإعدادات الـ BIOS الأكثر تعقيدًا .