ونظرًا لكونها واحدًا من الصناديق الـ RGB ، فإن هيكل H350 TG RGB Mid-Tower يرث تصميم إضاءة RGB المتسق مع إدخال بعض العناصر الجديدة في سلسلة H . تحتوي كيسة H350 TG RGB أيضًا على زر RGB الموجود جنبًا إلى جنب مع شريط RGB الذي يمكن التحكم فيه والذي يتخلل اللوحة الأمامية غير اللامعة ، مما يميزها عن الإصدار السابق . ومع ذلك ، تحتوي كيسة H330 TG على لوحة صلبة على شكل شبه منحرف مع ترك بقية اللوحة الأمامية بتصميم مرشح شبكي لتنقية الهواء الداخل .

شركة Thermaltake تعلن عن تشكيلة جديدة من صناديق الحاسب مع اضاءة RGB

تحتوي كل من صناديق الحاسب H330 TG و H350 TG RGB على لوحة جانبية من الزجاج المقسّى للمستخدمين لإظهار المكونات الداخلية لمنصاتهم أيضًا . كما وتحتوي جميع هذه الهياكل على فتحات متعددة في اللوحة الأمامية لزيادة كمية الهواء الداخل للمكونات ، كما ويأتي كل منها مع مروحة مثبتة مسبقًا بمقاس 120 ملم في الخلف . هذه الصناديق الأربعة لا تضفي مظهرًا جديدًا على عائلة Thermaltake من صناديق الحاسب فحسب ، بل تضمن أيضًا تهوية ممتازة أيضاً .

إمكانيات التوسعة المتعددة

توفر صناديق الحاسب Versa T25 TG و Versa T35 TG RGB و H330 TG و H350 TG RGB خيارات رائعة للتوسعة . حيث يمكنهم جميعًا دعم مبردات وحدات المعالجة المركزية بحد أقصى 150 ملم من ناحية الطول ؛ كما تدعم تركيب بطاقات رسومية بطول 300 ملم ؛ ومزودات الطاقة بطول يصل إلى 200 ملم (في حالة نزع قفص وحدات التخزين) أو 160 ملم (في حالة ترك قفص وحدات التخزين في مكانه) وذاكرة الوصول العشوائي ذات الحد الأقصى لارتفاع يصل إلى 60 ملم (مع المبرد) .

للحصول على أفضل تهوية ، يمكن أن تستوعب جميع الهياكل الأربعة ما يصل إلى مروحتين بحجم 200 ملم في الأمام ، واثنان 140 ملم في الأعلى ، وواحدو بحجم 120 ملم في الخلف . بالنسبة للتبريد السائل الكل في واحد ، يمكن للهيكل الأربعة تركيب مبردات بحجم 360 مم في المقدمة و 240 مم في الأعلى .

منافذ إدخال / إخراج يدوية

تحتوي كل من Versa T25 TG و Versa T35 TG RGB و H330 TG و H350 TG RGB على منفذ USB 3.0 ومنفذي USB 2.0 للوصول المباشر عند الحاجة . بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل Versa T35 TG RGB و H350 TG RGB على زر RGB يسهل الوصول إليه على الجانب الأيمن من اللوحة العلوية لتبديل أضواء وتأثيرات RGB .

شركة Thermaltake تعلن عن تشكيلة جديدة من صناديق الحاسب مع اضاءة RGBشركة Thermaltake تعلن عن تشكيلة جديدة من صناديق الحاسب مع اضاءة RGBشركة Thermaltake تعلن عن تشكيلة جديدة من صناديق الحاسب مع اضاءة RGBشركة Thermaltake تعلن عن تشكيلة جديدة من صناديق الحاسب مع اضاءة RGB

بالنسبة للتوفر والضمان : تتوافر الآن صناديق Thermaltake Versa T25 TG و Versa T35 TG RGB و H330 TG و H350 TG RGB Mid Tower للشراء عبر شبكة Thermaltake العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين . كما أنها مدعومة بضمان لمدة ثلاث سنوات ومدعوم من قبل خدمة العملاء العالمية وشبكة الدعم الفني من Thermaltake . لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة صفحات المنتجات الخاصة بـ Versa T25 TG و Versa T35 TG و H330 TG و H350 TG .