القائمة
شركة XPG تعلن عن مروحة XPG VENTO PRO 120 PWM بالتعاون مع شركة Nidec

شركة XPG تعلن عن مروحة XPG VENTO PRO 120 PWM بالتعاون مع شركة Nidec

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-11

أعلنت شركة XPG اليوم عن مروحة XPG VENTO PRO 120 PWM التي تم تصميمها بالتعاون مع شركة Nidec ، والمخصصة للاعبين المتميزين وعشاق أجهزة الكمبيوتر الذين يسعون إلى تبريد أجهزة الكمبيوتر بشكل مميز . تستند المراوح الجديدة إلى تصميم مروحة Gentle Typhoon الشهير من Nidec ، كما تتميز مروحة XPG VENTO PRO 120 PWM بضغط ثابت مرتفع يصل إلى 3.15 ملم من ضغط المياه H₂O ويمكنه سحب كمية تصل إلى 75 CFM من تدفق الهواء للدوران داخل الكيس ، مما يجعلها مثالية لعملية سحب الهواء لصندوق الحاسب أو كمروحة طرد هواء لاستكمال أنظمة التبريد بالماء .

وقال ماسايوكي موهري ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Nidec : "نهنئ شركة XPG على إطلاق مروحة VENTO PRO 120 PWM ويسعدنا أننا قد ساهمنا في تصميم المروحة ". "إلى جانب إمكانات التبريد المذهلة لمروحة Gentle Typhoon الخاصة بنا ، نحن نثق بأن اللاعبين والمستخدمين بشكل عام سيستمتعون بالأداء الفائق الذي تُقدمه مروحة XPG VENTO PRO 120 PWM الجديدة .".

شركة XPG تعلن عن مروحة XPG VENTO PRO 120 PWM بالتعاون مع شركة Nidec

تشتمل مروحة XPG VENTO PRO 120 PWM أيضًا على موصل 4 سنون يدعم تعديل عرض النبض (PWM) ، وهو ما يُساعد على ضبط سرعة المروحة ديناميكيًا عن طريق عناصر تحكم برنامج اللوحة الأم من أجل انتقال سلس للسرعة بشكل تدريجي . ولتوفير المزيد من الراحة وتحسين القدرة على التعديل ، يمكن الآن ربط العديد من مراوح VENTO PRO 120 PWM معًا لتعمل كوحدة واحدة . كما وقد تم تجهيز XPG VENTO PRO 120 PWM بمحامل مزدوجة يابانية عالية الدقة ، مما يسمح لها بتحمل أعباء العمل الثقيلة وتحمل درجات الحرارة العالية ، بجانب توفير المحامل أيضًا بيئة عمل أكثر هدوءًا .

تم تصميم المروحة بدقة لتقليل الضوضاء التقليدية لمراوح التبريد المزعجة إلى "نغمة اهتزاز" التي تتناسب بشكل أفضل مع أُذن الإنسان . كما تعمل الوسادات المطاطية الإضافية المضادة للاهتزاز على تقليل الضوضاء إلى 28 ديسيبل أثناء الدوران عالي السرعة بحد أقصى 2150 دورة في الدقيقة . علاوة على ذلك ، فإن التصميم المبتكر لمحرك المروحة وآلية دعم المحرك ، والتي تستخدم هيكل تقليل الاهتزاز المزدوج وأداة زنبركية ، تعمل على ترطيب وتقليل الاهتزاز بشكل أكبر .

تتمتع المروحة بتصنيف MTTF (وهو يعني متوسط ​وقت العمل أو العمر الإفتراضي) يبلغ 250000 ساعة عند درجة حرارة 25 درجة مئوية أو 60.000 ساعة عند 60 درجة مئوية ، وهي مثالية للمباني ذات المساحات المحدودة مع درجات حرارة داخلية مرتفعة . تأتي مروحة XPG VENTO 120 PRO PWM مع ضمان لمدة 5 سنوات إضافية لتوفير راحة البال للمستخدم .

أضف تعليق (0)
ذات صلة