FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
الكشف رسميًا عن موعد إطلاق ZTE Axon 30 5G وتصميمه

الكشف رسميًا عن موعد إطلاق ZTE Axon 30 5G وتصميمه

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-20

بينما يتطلع الكثيرون إلى ما ستكشفه سامسونج الشهر المقبل تقوم ZTE بكشف الستار عن ما تم تحضيره للأسبوع المقبل، يذكر أن الشاشات القابلة للطي والمرنة كانت أحد أكبر أحلام صانعي الهواتف الذكية، وعاد الحلم إلى دائرة الضوء باقترب موعد الكشف عن هاتف ZTE Axon 30 5G ، وقد كشفت الشركة للتو عن التفاصيل الأساسية  بما في ذلك التصميم غير العادي للهاتف.

ستكون الميزة الرئيسية في ZTE Axon 30 5G هي الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة أو UDC وهي الثانية من نوعها، حيث  التزمت ZTE الصمت حتى الآن بشأن التحسينات التي أجرتها لمعالجة عيوب أول UDC لها. 

هذا ويحتوي Axon 30 5G على أربع كاميرات مجمعة في اثنتين ومحاطة بدوائر، على عكس تصميم Huawei، اختارت ZTE نتوءًا مستطيلًا تقليديًا يتناقض بشكل حاد مع تلك الدوائر.

هذا يجعل تصميمًا غريبًا إلى حد ما قد لا يروق لبعض الناس قد يكون هؤلاء على استعداد لتجاهل هذا الغرابة إذا كانت الكاميرات جيدة، على الرغم من أن  ZTE لم تكن معروفة تمامًا بأدائها في الكاميرا، لذا فإن نجاح Axon 30 5G سيتوقف حقًا على تلك الكاميرا الموجودة تحت الشاشة.

يكشف إعلان ZTE التشويقي أنه سيتم الإعلان عن Axon 30 5G في 27 يوليو، لكن لا تزال مواصفات الهاتف غير معروفة، لكن إدخال TENAA المزعوم يمنحه Snapdragon 870 ، وليس Snapdragon 888  مع 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وما يصل إلى 512 غيغابايت من السعة التخزينية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة