ليس لديك حساب ؟ سجل الأن
603
0
محادثات جديدة بين إنتل وآبل 🤔
بقلم زينب شريف
منذ 9 أشهر
1913
0
0
هل سنقول حقّاً "وداعاً شرائح Intel 600"!
بقلم أحمد عبد الوهاب
منذ 3 سنوات
1391
0
0
شريحة SOC3 تظهر مع 256 وحدة تنفيذ EU
بقلم أحمد عبد الوهاب
منذ 4 سنوات
1339
0
0
وعودة دورة تطوير مُعالجات انتل لنظام Tick-tock
بقلم أحمد عبد الوهاب
منذ 4 سنوات
2246
2
0
مع بلاطة رسومية وبلاطة للأنوية وبلاطة I/O
بقلم أحمد عبد الوهاب
منذ 4 سنوات
1465
0
0
خبر سار لسوق البطاقات الرسومية!
بقلم أحمد عبد الوهاب
منذ 4 سنوات
2007
0
0
هل يُمكنك شراؤها؟ xD
بقلم أحمد عبد الوهاب
منذ 4 سنوات
0