الرئيسية الأخبارإشاعة : سونى ستستمر فى إستخدام معالجات AMD APU مع جهاز PlayStation 5

في نهاية الإسبوع السابق فاجأ إعلان Sony وفريق PlayStation عدم حضورهم معرض E3 2019 الجميع من المُهتمين بصناعة الألعاب ، ولكن يبدو أن RedthenicCookie وهو مستخدم Reddit يعرف الكثير عن خطط شركة Sony لجهاز Playstation 5 على مدار السنوات القليلة المقبلة .

في خضم الكثير من الشائعات التي يجب أن تثير اهتمام اللاعبين ، آثار اهتمامنا ذكر أن بلاي ستيشن 5 سوف يستمر في استخدام معالجات AMD APU لتشغيل الجهاز ، هذه خطوة منطقية لأي شخص على دراية بهذه الصناعة حيث كانت سوني بحاجة إلى زيادة قوة وحدة المعالجة المركزية على وجه الخصوص للتنافس مع جهاز XBOX One X وتوفير حل حقيقي من أجل اللعب علي دقة 4K وبمعدل إطارات 60 في الثانية دون مشاكل .

المعلومات الشائعة تفيد بأن الخطط الحالية تنطوي على إستخدام معالج 8-Core من Ryzen وان سعر الجهاز سيكون حوالي 500 دولار وقد تشارك سوني مقطع حول وحدة التحكم في العام المقبل ، مع توافر الجهاز للبيع المتوقع في عام 2020 وبالتحديد في موسم الأعياد اي بعد سنتان من الآن .

في نهاية الإسبوع الماضي إحتفلت سوني بمرور خمس سنوات علي إطلاق جهاز PlayStation 4 في الأسواق وأعلنت عن بيع 86 مليون وحدة من الجهاز ، فما هي توقعاتك لجهاز Sony القادم ؟

هل تتوقع صدور جهاز PS5 في 2020 ؟