الرئيسية الأخبارلا فريق ؟ لا مشكلة..نمط الـ Solos متوفر الآن في Call of Duty Warzone!

تلبية لطلب الجماهير العريضة التي قامت بتجربة Call of Duty Warzone على مدار الأسبوع الماضي ، أعلنت Activision وحساب لعبة Call of Duty عن توافر نمط الـ Solos أو الفردي للعبة بشكل رسمي وبدءاً من الآن !! نعم الآن ، فلنتعرف على التفاصيل..

صدرت Call of Duty Warzone منذ أسبوع الآن وحققت أرقام قياسية قوية منها تواجد 6 مليون لاعب متزامن بعد 24 ساعة من إصدارها وتلى ذلك رقم خرافي آخر وصل إلى 15 مليون لاعب خلال أربعة أيام لتكون أسرع الألعاب المجانية في الوصول لهذا الرقم حتى الآن.

مشكلة Call of Duty Warzone في نظر البعض كانت تكمن في تواجد نمط واحد للعب ألا وهو الـ Trios أو فريق من ثلاثة فقط وإن أردت اللعب وحدك أو مع صديق فأنت على وشك خو مهمة انتحارية ولذلك وتلبيةً لمطالب اللاعبين التي زادت في الآونة الأخيرة على منصات التواصل الإجتماعي ، قامت Activision و Infinity Ward بتوفير النمط الفردي أو الـ Solos في اللعبة ون هذه اللحظة أيضاً لترضي بذلك جميع الأطراف.

خطوة أخرى ممتازة من المطور تجاه لعبة يبدو بأنها تحفر طريقها لنجاح منقطع النظير في عالم ألعاب الباتل الرويال المجانية ، يمكنكم معرفة كل ما تريدونه وأكثر عن Call of Duty Warzone من خلال دليلنا الشامل للعبة وتسلحوا بمعلومات أكثر عن خوادم الشرق الأوسط.

أخيراً يمكنكم قراءة مراجعتنا الرسمية لـ Call of Duty Warzone من هنا ، شاركونا رأيكم وهل تعتبر خطوة الـ Solos خطوة جيدة ؟؟