الرئيسية الأخبارالكشف عن عملية الحصان الحديدي داخل لعبة The Division 2.

أعلنت شركة Ubisoft عن انطلاق عملية الحصان الحديدي يوم 30 يونيو القادم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وهي الغارة الثانية المكونة من 8 لاعبين داخل لعبة Tom Clancy’s the Division 2

عملية الحصان الحديدي تأتي كتحديث مجاني لكل من يملك لعبة Tom Clancy’s The Division 2 وتوسعة زعماء نيويورك، وفي هذه العملية سيتوجه اللاعبون إلى قلب مسبك معادن حيث تقوم جماعة “الأبناء المخلصون” بصنع الأسلحة استعداداً للسيطرة على مدينة واشنطن من جديد.

سيتمكن اللاعبون الذين وصلوا إلى المستوى 40 بعد اللعب بتوسعة The Division 2 زعماء نيويورك من المشاركة في الغارة. كما يمكن للاعبين الذين يمتلكون لعبة The Division 2 الأساسية المشاركة بنسخة المستوى 30 من عملية الحصان الحديدي، والتي تصدر في 7 يوليو/16 ذو القعدة. يمكن اللعب بعملية الحصان الحديدي بمستوى الصعوبة العادي ومستوى صعوبة الاكتشاف. ويتوفر مستوى صعوبة الاكتشاف في وقت لاحق ويوفر طابور آلية البحث عن اللاعبين  (matchmaking) للغارة، وستكافئ الغارة اللاعبين بمجموعة من الغنائم الحصرية مثل:

  • بندقية “المفترسة” ثنائية الماسورة المتميزة
  • مسدس “ريغولوس” المتميز
  • مجموعة الدرع المحصن
  • مجموعة عتاد المبادرة المستقبلية
  • بالإضافة لمكافآت أخرى فريدة

عودة بطولة السباق للمركز الأول.

مع الغارة الجديدة تعود منافسة السباق للمركز الأول عالمياً حيث سيتم تخليد ذكرى من ينهي الغارة أولاً بوضع صورته هو وفريقه داخل البيت الأبيض الموجود داخل لعبة The Division 2، وبالإضافة إلى عودة السباق للمركز الأول عالمياً، يعود أيضاً برنامج Twitch Drops، والذي يسمح للاعبين بتلقي غنائم من باثي ألعاب شركاء مختارين عبر تويتش والذين يبثون الغارة على منصاتهم. وينطلق برنامج Twitch Drops ابتداءً من 30 يونيو/9 ذو القعدة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت دبي، وحتى 2 يوليو/11 ذو القعدة تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت دبي.