الرئيسية الأخبارعاجل: النسخة العادية من لعبة NBA 2K21 للجيل المقبل تأتي بسعر 70$!!

لو كان هذا هو الوقت المناسب للفزع ، فنعم ، علينا الآن أن ننفزع ، فيبدو أن الجيل المقبل لن يأتي بسهولة بل سيأتي ومعه الجدل كله ، حيث علمنا بأن سعر لعبة NBA 2K21 للنسخة العادية وللجيل المقبل تحديداً ستأتي بسعر 70$ لأول مرة …!! ما الذي يحدث هنا ؟

شخصياً لا أتابع أخبار NBA 2K21 ، فقط شاهدنا عرض لها خلال حدث PS5 ركز على رسوميات الجيل المقبل ولكن عدا ذلك ، لم نحصل على معلومات جديدة عنها إلا اليوم !! فاليوم قد بدأ رسمياً الطلب المسبق لـ NBA 2K21 على منصات الجيل المقبل ، الحالي والـ PC وحتى الآن ، الأمور طبيعية للغاية بل إن 2K قد أعلنت عن Kobe Bryant ليكون هو غلاف نسخة Mamba Edition من اللعبة للجيل الحالي برقم 8 وللجيل المقبل برقم 24.

الأمور تصاعدت بعد أن رأينا سعر النسخة العادية من اللعبة والذي وكما يبدو يشير إلى 70$ كسعر لنسخة الجيل المقبل !!

طبعاً لم يحدث أن وصل سعر لعبة إلى هذا الرقم من قبل وهو نذير غير جيد على الإطلاق فهذا معناه أن أسعار ألعاب الجيل المقبل قد تصل إلى 70$ وسيكون هذا هو الأمر الطبيعي من بعد ذلك ، وللحظة لم تكشف أي لعبة جيل قادم عن سعرها سوى NBA 2K21 ولكني بدأت أخاف شخصياً..يمكنكم التأكد بأنفسكم من السعر من رابط الطلب المسبق من هنا.

NBA 2K21 PS5 الجيل المقبل

عموماً ، السعر قابل للتغيير كما هو مكتوب في وصف اللعبة ولكن لا أعلم ، لا أشعر بأن هذا السعر سيتغير ، في العموم ربك هو الساتر ونرجو أو نأمل أن يكون هذا السعر خاص بـ NBA 2K21 فقط وليس إشارة لشيء لا نتمنى حدوثه تماماً.

في الأخير ، تصدر NBA 2K21 في 4 من سبتمبر للجيل الحالي والـ PC بسعر 60$ وفي موسم الأعياد للجيل المقبل..

شاركونا رأيكم حيال هذا الأمر ، هل ستكون 70$ هي المعيار الجديد في تسعير الألعاب ؟؟