الرئيسية الأخبارلعبة Star Wars Squadrons لن تحصل على إضافات أو أطوار لعب جانبية.

ها قد صدرت لعبة Star Wars Squadrons وحتى الآن تحظى اللعبة باهتمام جيد جداً وتقدم مستوى ثابت إلى حد كبير وتأتينا اللعبة من تطوير فريق Motive Studios ونشر شركة Electronic Arts.

في مقابلة مع المخرج الإبداعي للعبة Star Wars Squadrons السيد Ian Frazier تم الكشف عن مجموعة من التفاصيل الهامة حول مستقبل اللعبة والتي تدور حول مجموعة من الأسئلة الشائعة مثل عمليات الشراء المصغرة أو الإضافات وجاءت الردود على النحو التالي.

لا نية في أي إضافات جديدة أو عمليات شراء مصغرة.

على لسان السيد Ian Frazier قال أن الفرق وعد بلعبة خالية تماماً من عمليات الشراء المصغرة وهو ما حدث بالفعل والفريق سيظل متمسك بهذه الطريقة في المستقبل.

أما بالنسبة للإضافات فلا يوجد أي نية للمزيد من التوسعات في الوقت الحالي سواء مدفوعة أو لا لأن الغرض الرئيسي من اللعبة هو تقديم تجربة كلاسيكية قليلاً، أنت تدفع 40 دولار وتحصل على اللعبة كاملة كما هو الحال في الماضي ولا يوجد أي نية لتحويل اللعبة إلى Active Service كما هو معتاد في الوقت الحالي.

لن نرى مهمات جديدة مختلفة عن فكرة اللعبة.

الكثير تمتع باللعبة ولكن لاحظ الكثير أيضاً أنه من الجيد إضافة بعض المهمات التي تدور حول مناطق قريبة من سطح بعض الكواكب لكسر النمط الأوحد الموجود في القتال.

لكن الرد جاء صريح وواضح أن هذه اللعبة الغرض منها تقديم تجربة قتال في الفضاء الواسع ولا نية لإضافة مهمات أو مركبات قادرة على القتال فوق أسطح الكواكب خصوصاً وأن هذه الفكرة تجعل اللعبة تتشابه مع بعض العناوين الاخرى الموجودة بالفعل مثل Battlefront.

لن يتم دعم Oculus Quest.

حسناً حتى الآن لا يوجد أي خطط لتقديم نسخة من اللعبة مخصصة لـ Oculus Quest على الرغم من أن اللعبة تدعم خاصية الواقع الافتراضي.

حسناً كانت هذه أبرز المعلومات التي جاءت في المقابلة والتي أعجبتني جداً شخصياً لأن اللعبة بالفعل تتمسك بالجذور من حيث التسعير وطريقة التقديم، لقد بدأت أشعر بالملل قليلاً من خدمات الألعاب الجديدة والتسعيرات المبالغ فيها والاعتماد على الإضافات بشكل مكثف لتحقيق الربح، فماذا عن رأيك عزيزي القارئ؟